وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام التعاون في وزارة العمل يلتقي مشاركين بدورة تنمية بشرية

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 19:26 )
مدير عام التعاون في وزارة العمل يلتقي مشاركين بدورة تنمية بشرية
رام الله - معا - التقى يوسف العيسه مدير عام التعاون – مدير عام وزارة العمل بحضور المستشار احمد محسن عميد خبراء العلاقات العامة وعضو البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية المشاركين في دورة بناء المؤسسات والعلاقات العامة في مجتمع فلسطيني متطور والذين يمثلون قادة المجتمع المدني من الجمعيات الخيرية والتعاونية والاهلية.

وجرى خلال اللقاء استعراض اهمية العمل التعاوني في فلسطين والتشريعات والدراسات الخاصة به ودور وزارة العمل في تسجيل الجمعيات التعاونية والاشراف على عملها ودعم اليات عملها بما يضمن نجاحها واستمرارها.

واكد العيسه ان نجاح الجمعيات التعاونية يعتمد على الايمان والاخلاص في العمل التعاوني وترسيخ اعتماد الجمعيات على ذاتها بدرجه الاولى.
 
ودعا المشاركين من الجمعيات الى الالتزام بالشفافية والموضوعية في ادارتهم لهذه الجمعيات مشيرا الى ان العمل التعاوني والدراسات التي اعدت له تفوق كثير من البلدان لكن الادارة العامة للتعاون تطمح ان ترتقي الجمعيات التعاونية الى المستوى الافضل الذي يمكنها من خدمة جماهيرها الداخلية اولا والوطن والمواطن ثانيا بما يضمن احداث قفزه نوعية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية يلمسها الجميع في اداء الجمعيات التعاونية.

وفي ختام اللقاء اجاب العيسه على استفسارات المشاركين ومداخلاتهم. 

والجدير بالذكر ان هذا اللقاء يأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة العمل والادارة العامة للتعاون للوصول الى قادة الجمعيات التعاونية واعضائها والعاملين فيها لتوثيق اواصر التعاون مع هذه الجمعيات واطلاعهم على مستجدات الدراسات والابحاث في العمل التعاوني واهمية.