وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

55متسابق من مؤسسة خطوات يشاركون في ماراثون فلسطين الدولي

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 02/04/2016 الساعة: 18:13 )
55متسابق من مؤسسة خطوات يشاركون في ماراثون فلسطين الدولي
القدس-معا - الدائرة الاعلامية/ شارك 55 متسابق ومتسابقة من مدربي ومدربات وأداريي وموظفي ومنسقي ومتطوعي وأطفال مؤسسة خطوات في ماراثون فلسطين الدولي الرابع الذي حمل شعار "الحرية في الحركة" والذي أنطلق صباح الجمعة من أمام كنيسة المهد في مدينة مهد السيد المسيح بيت لحم، وقد شارك متسابقي خطوات في سباقي 10 كيلو متر وسباق 21 كيلو متر.

وقد حصد أحد اعضاء فريق خطوات ضياء عبد الرحيم من مخيم نور شمس في طولكرم على المركز الثالث في سباق العشرة كيلو مترات.

وتأتي مشاركة فريق خطوات بهذا العدد الكبير وضمن فريق رياضي واحد من المتسابقين، بعد المشاركة الناجحة لعدد من الداعمين والعدائين ممثلين عن مؤسسة خطوات في ماراثون دبي الدولي الذي نظم يوم 22كانون الثاني- يناير الماضي بجانب 30 الف متسابق من شتى أنحاء العالم من الرجال والسيدات ضمن مسافة الماراثون وسباق العشرة كيلو مترات.

ويشار الى ان فريق مؤسسة خطوات مثل كامل محافظات القدس والضفة الغربية فهم قادمين من: القدس، طولكرم ، جنين، نابلس، رام الله والبيرة، اريحا، بيت لحم والخليل.
وجدير بالذكر ان مشاركة فريق خطوات في هذا الماراثون الفلسطيني الدولي الهام تأتي ضمن رؤية المؤسسة في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمعات المهمشة في المنطقة وإفساح المجال للاعبي المؤسسة بالمشاركة في كافة الفعاليات الوطنية الرياضية.

ويشار أن مؤسسة خطوات ستعمل على المشاركة في ماراثون فلسطين الدولي وماراثون دبي العام القادم بزخم ودعم أكبر و خلال الأعوام المقبلة.