وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الشباب والرياضة " تكرم رئيس الوزراء السابق " هنية "

نشر بتاريخ: 04/04/2016 ( آخر تحديث: 04/04/2016 الساعة: 19:10 )
" الشباب والرياضة " تكرم رئيس الوزراء السابق " هنية "
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : قام وفدٌ من وزارة الشباب والرياضة بزيارة لدولة رئيس الوزراء الأسبق د . اسماعيل هنية , وذلك بمناسبة يوم الرياضي الفلسطيني , وضم الوفد وكيل مساعد الوزارة الأستاذ أحمد محيسن , والمدراء العامون والمدراء بالوزارة .
وخلاله الاستقبال رحب هنية بالوفد الزائر , مثمناُ الدور الكبير الذي تلعبه الوزارة في خدمة الشباب الفلسطيني , من خلال حرصها واهتمامها بالجانب الرياضي والشبابي لهم , مشيداً بحالة الانتعاش الرياضي الذي يعيشها القطاع منذ سنوات , في اشارةٍ واضحة على نجاح المنظومة الرياضية بشكل عام , ووزارة الشباب والرياضة على وجه الخصوص .
واشاد هنية بالوزارة وموظفيها والذين أدوا واجبهم على أكمل وجه , بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها بفعل الحصار الجائر على غزة , حيث أثبتت الوزارة أنها الحاضنة الجامعة للرياضيين و المرجعية الأساسية لهم .
بدوره قال محيسن بأن الزيارة جاءت كرسالة شكرٍ وتقدير لراعي الرياضة الأول , والذي حمل الهم الرياضي منذ بداية حكومة الوحدة الوطنية , والتي شغل هنية حينها منصب وزير الشباب والرياضة , حيث شهدت تلك الفترة الانطلاق نحو التميز الرياضي من خلال التأسيس لمناخٍ رياضي بعيدٍ عن كل التجاذبات المختلفة .
وأكد محيسن بأن الوزارة عملت على توفير الأجواء الرياضية المناسبة لمختلف الألعاب , من خلال تذليلها لكافة العقبات التي تواجه الاتحادات والأندية الرياضية , حيث سخرت الوازرة كافة امكاناتها لخدمة الأسرة الرياضية ,وتوج هذا المجهود بنجاحٍ منقطع النظير للمواسم الرياضية المختلفة .
وفي نهاية الزيارة قدم وكيل مساعد الوزارة درعاً تكريمياً لرئيس الوزراء الأسبق , تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الشباب والرياضة الفلسطينية .