وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة التصفيات النهائية لبطولة دوري" طوكيو" للشباب

نشر بتاريخ: 04/04/2016 ( آخر تحديث: 04/04/2016 الساعة: 20:00 )
قرعة التصفيات النهائية لبطولة دوري" طوكيو" للشباب
غزة-معا -محمد حجاج :اجرى الاتحاد لكرة القدم ظهر الاثنين قرعة التصفيات النهائية من دوري طوكيو للشباب لمواليد 96 فما فوق يوم الاثنين في مقر اللجنة الأولمبية والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة واعضائه، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سعيد أبو غزة ممثل مؤسسة undp ومدير التنمية المجتمعية بالبرنامج ،وممثلي الأندية المشاركة وممثلي وسائل الاعلام الرياضي.

وهنأ أبو سليم الأندية الثمانية التي تأهلت من التصفيات التمهيدية لتنضم مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة في التصفيات النهائية.وشكر أبو سليم الشعب الياباني على دعمه ورعايتها للبطولة، مثمناً دور مؤسسة الأمم المتحدة الإنمائي ممثلاً بالسيد باسل ناصر وسعيد أبو غزة على جهودهما الجبارة في الحصول على الرعاية اليابانية الكريمة.

وطالب أبو سليم الأندية المشاركة بالتنافس الشريف وتقديم صورة مشرفة لفئة الناشئين والشباب الذين يشكلون الشريحة الاكبر في المجتمع الفلسطيني،و باعتبارها أحد الروافد المهمة للفرق الكبيرة والمنتخبات الوطنية.

بدوره أشار أبو غزة إلى اهتمام المؤسسات اليابانية بفعاليات البطولة ومتابعتها بشكل مستمر للمباريات. وكشف أبو غزة أن السفير الياباني سيفتتح مباريات التصفيات التمهيدية يوم الثلاثاء المقبل، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة؛ داعيا وسائل الاعلام الرياضي كافة ابراز البطولة بالشكل الذي يليق بها ومن اجل تسليط الضوء على منافسات البطولة وجوانبها الايجابية.

وقد قسمت الفرق إلى ثماني مجموعات سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور أل 16 ؛حيث أسفرت القرعة عن مواجهات قوية الى جانب التكافؤ والتنافس الحاد بين الفرق المشاركة، وجاءت على النحو الاتي.

المجموعة الأولى ( خدمات المغازي، القادسية، اتحاد دير البلح، شباب خان يونس).

المجموعة الثانية ( شباب جباليا، الزيتون، الرباط، العطاء).

المجموعة الثالثة ( خدمات خان يونس، خدمات البريج، بيت حانون الأهلي، خدمات رفح).

المجموعة الرابعة ( الصداقة، أهلي النصيرات، الشمس، الاستقلال).

المجموعة الخامسة ( الشجاعية، الأهلي الفلسطيني، شباب المغازي، اتحاد خان يونس).

المجموعة السادسة ( الشاطئ، بيت لاهيا، الرضوان، غزة الرياضي).

المجموعة السابعة ( الهلال، الجلاء، بيت حانون الرياضي، خدمات النصيرات).

المجموعة الثامنة ( شباب رفح، التفاح، شباب الزوايدة، خدمات جباليا)