وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى في الوسط ينجز انتخابات عدد من الاندية

نشر بتاريخ: 05/04/2016 ( آخر تحديث: 05/04/2016 الساعة: 15:11 )
المجلس الأعلى في الوسط ينجز انتخابات عدد من الاندية
رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اشرف المجلس الأعلى في الوسط على انتخاب هيئات ادارية جديدة في اندية بلعين، بدو، وخربثا بني حارث، وخيمت على الانتخابات روح التعاون والتوافق بين المرشحين والمقترعين لتكتمل العملية الانتخابية بالتوافق والتزكية في الاندية المذكورة، وتناوب مدير دائرة الاندية في الوسط معتصم ابو غربية وكمال دقماق، وهدى الخطيب الاشراف على سير العملية الانتخابية ووفق الاصول القانونية النزيهة.

وخلصت العملية الانتخابية الى اعتماد المرشحين التالية أسماؤهم لقيادة المسيرة الرياضية في انديتهم خلال المرحلة المقبلة:
نادي بلعين وافرزت الانتخابات فوز يسري ياسين / علي سمارة / سامر برناط / عاصم ياسين / محمد ابو رحمة / هناء الخطيب / عبد الفتاح برناط .
نادي بدو وفاز ايضا بالتزكية خالد منصور / أحمد منصور / محمد الشيخ / اياد ابو عيد / خالد الشيخ / رياض الدالي / محمد البيطار / مهند عياش / محمد منصور .
وتولى زمام الهيئة الادارية في نادي خربثا بني حارث بعد التزكية: جميل انجاص / كمال بيتللو / انس انجاص / خالد انجاص / محمد انجاص / رأفت حمودة / محمد حمودة / فايز انجاص / اكرم انجاص / محمد نمر / محمد الشيخ .

وقال معتصم ابو غربية ان سير الانتخابات في الاندية الرياضية غالبا ما يكون توافقيا وان دائرة الاندية تعمل بحدود امكاناتها وصلاحياتها على توفير ما تستطيع من اسباب النجاح والتقدم للاندية ما يعزز العلاقة بين الطرفين، ودعا الاندية التي تتعثر فيها الانتخابات بالسير قدما في اختيار هيئاتها الادارية وتصويب اوضاعها لتضمن مشاركتها في كافة الانشطة ولتنطلق في السلم الرياضي بالشكل القانوني الصحي والسليم.

وصوبت دائرة الاندية في مجلس الوسط الاوضاع الادارية والقانونية لعدة اندية في محافظات: القدس، ورام الله والبيرة، واريحا والاغوار من خلال اعتماد النهج الديمقراطي في تسمية الهيئات الإدارية، وجرى ذلك وفق التعليمات والتعميمات الخاصة بإجراء الانتخابات وحسب الاصول من خلال متابعة التقارير الادارية والمالية وفترات تسديد الاشتراكات وفتح ابواب الترشح بشفافية ومصداقية.