وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفتي حسين من الخليل: نحن اصحاب حق وسنناله

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 14:15 )
المفتي حسين من الخليل: نحن اصحاب حق وسنناله
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد، في مكتبه صباح اليوم، الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية، والوفد المرافق له وذلك بحضور طاقم المحافظة.

وجاء اللقاء ضمن الزيارة التي يقوم بها المفتي الى محافظة الخليل للاطلاع على الوضع العام خصوصا فيما يتعلق بالحرم الابراهيمي الشريف ومحاولات التهويد التي يتعرض لها من قبل الاحتلال ومستوطنيه في قلب البلدة القديمة من الخليل.

ورحب المحافظ حميد، بهذه الزيارة الهامة معبرا عن شكره على للمفتي حسين على الخطاب الديني الوحدوي الوطني الذي يطرحه المفتي ويدعو اليه مؤكدا الحاجة الماسة لهذا الخطاب الذي يبعث الامل في النفوس.

واستعرض المحافظ محاولات الاحتلال اليومية والمستمرة لتهويد الحرم الابراهيمي الذي يقابله صمود وتحدي ورباط المواطنين الفلسطينيين والتصدي لكافة هذه المحاولات بالاضافة الى الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الفلسطينية لدعم وتثبيت الحقوق الفلسطينية والمواطنين في منازلهم واراضيهم.

بدوره، شكر الشيخ محمد حسين المحافظ على المعلومات التي طرحها مشيدا بالتضحيات التي قدمتها الخليل دعما واسنادا للمسجد الاقصى المبارك مؤكدا ان الشعب الفلسطيني صاحب حق وسينال هذه الحقوق مهما كانت الظروف داعيا الى اهمية تحقيق الوحدة بين شطري الوطن وإنهاء ملف الانقسام والذي يعتبر من أخطر القضايا على الساحة الفلسطينية.