وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تعقد دورة عن الريادة الخضراء بالتعاون مع جامعة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 14:25 )
الخليل- معا- عقدت بلدية الخليل، دورة تدريبية عن الريادة الخضراء بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين وذلك ضمن البرامج والانشطة التي ينظمها مركز حاضنات الاعمال في بلدية الخليل ، حيث استهدفت ممثلي المؤسسات الحكومية والتعليمية والصناعية والقطاع الخاص في محافظة الخليل، وتم التطرق الى إدارة المشاريع صديقة البيئة وطريقة التعامل مع المشروع في جميع مراحله.

وكان رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري قد افتتح فعاليات هذه الدورة ، مؤكداً اهتمام البلدية في برامج وانشطة حاضنات الاعمال ، مبيناً أن مركز حاضنات الاعمال هو جزء أساسي من الحديقة التكنولوجية التي بدأت بلدية الخليل العمل في انشائها، مشدداً على أهمية المركز وانه سوف يخدم المبدعين واصحاب الافكار الريادية وغيرها من شرائح المجتمع .

وأوضحت المهندسة جمانة الدويك مدير مركز حاضنات الاعمال ، أن الدورة تأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية ما بين بلدية الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين والتي تتضمن عقد مثل هذه الانشطة والتدريبات التي تستهدف جميع المبدعين والرياديين في كافة المجالات.

وقد أعرب المتدربون عن سعادتهم والفائدة الكبيرة التي تحققت لهم في هذه الدورة التدريبية وانعكاسها على عملهم في كافة المجالات.

يذكر أن هذه الدورة تأتي على هامش المؤتمر الدولي للطاقة والبيئة في جامعة بوليتكنك فلسطين.