وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس وطبيلة يبحثان سبل استثمار الاراضي الوقفية في نابلس

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 16:52 )
نابلس - معا - بحث  الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية والمهندس سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات - رئيس بلدية نابلس اليوم الاربعاء سبل استثمار الاملاك الوقفية في المحافظة وزيادتها لتحقق أكبر عائد مالي لدعم صمود المواطن الفلسطيني .

وبين ادعيس ان الوزارة على استعداد تام للتعاون مع بلدية نابلس من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مشاريع لدعم صمود المواطن الفلسطيني من خلال الإستثمار الأمثل للاراضي الوقفية واقامة مشاريع تنموية وتعليمية وصحية عليها .

بدوره اعرب طبيلة على استعداده الفوري مع الوزارة من اجل استثمار واستغلال هذه الأراضي بالاضافة الى امكانية الشراكة مع الوزارة بالمشاريع المنوي اقامتها على هذه الأراضي شاكرا جهود وزارة الأوقاف ونشاطاتها في خدمة الدين والوطن .

كما شارك ادعيس في تسليم منحة جمعية سبيل للاغاثة الانسانية للطلاب المحاتجين في جامعة النجاح الوطنية ضمن مشروع مساعدة الطلاب الجامعيين والتي تم تنفيذها من خلال لجنة زكاة نابلس المركزية بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس لجنة زكاة نابلس والقائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية ورئيس الجمعية واعضائها .

واشار ادعيس ان هذه المنحة شملت 80 طالبا تم اختيارهم من خلال لجنة زكاة نابلس المركزية ، لمساعدتهم ومساندتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ابنائنا الطلبة .

كما زار ادعيس مجمع نابلس الطبي الخيري ومقر المعهد الخاص بمرضى التوحد التابع لجامعة النجاح واطلع على الية عمله والجهود التي يبذلها في رعاية المرضى وتأهيهم ليكونوا اعضاء فاعلين في المجتمع .