وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الطائرة :خدمات جباليا يستعيد الصدارة مع ختام الأسبوع العاشر

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 17:21 )
دوري الطائرة :خدمات جباليا يستعيد الصدارة مع ختام الأسبوع العاشر
غزة -معا - الناطق الاعلام /أسامة أبو عيطة:استعاد خدمات جباليا صدارة ترتيب دوري "جوال" للكرة الطائرة الممتاز، في ختام منافسات الأسبوع العاشر، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على الكرامة، مستثمراً من تعثر حامل اللقب الصداقة، الذي فقد شوط أمام الشجاعية.

وبات السجال والتناوب على صدارة الترتيب بين الصداقة والخدمات سمة الأسابيع الماضية, حيث أصبح فارق الأشواط هو المؤشر المؤقت نحو بوصلة التتويج, في انتظار الأسابيع الأخيرة, والتي سيكون حسم الدرع من خلالها.

خدمات جباليا (0/3) الكرامة

وحقق خدمات جباليا المطلوب بفوزه على الكرامة بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جعلته في قمة جدول الترتيب بفارق الأشواط عن الصداقة، ليعود إلى الصدارة مجدداً، والتي فقدها في الجولات الأخيرة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (19/25)، (13/25)، و(21/25).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أول، محمد أبو سعدة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً, محمد أبو ركبة وياسين عوكل مراقبي خطوط، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

الصداقة (1/3) الشجاعية

وفقد الصداقة صدارة الترتيب التي انتزعها مؤخراً من الخدمات، رغم فوزه بثلاثة أشواط لواحد، حيث صب فارق الأشواط لصالح المتصدر الحالي.

وتعرض حامل اللقب لكبوة في الشوط الأول من اللقاء، حيث خسره لصالح الشجاعية بنتيجة (26/28)، ولكن الفريق سرعان ما أعاد ترتيب صفوفه مجدداً, لينجح بحسم ثلاثة أشواط متتالية، جاءت نتيجتها على النحو التالي: (15/25), (14/25)، و(14/25).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول, محمد مهاني ثانياً, بلال أبو سمعان مسجلاً, ياسر أبو عبيد وجهاد أبو حبل مسجلي خطوط, محمود مسعود لجنة مسابقات, جمال فياض مراقباً للمباراة.

بيت حانون (2/3) الأهلي

وحقق بيت حانون فوزه الأول في بطولة الدوري، والذي جاء على حساب الأهلي بثلاثة أشواط لاثنين، في مباراة كانت مثيرة بين الطرفين.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (21/25) لبيت حانون، (12/25) للأهلي، (17/25) لبيت حانون، (9/25) للأهلي, والشوط الخامس والفاصل حسمه الحوانين لصالحهم بنتيجة (13/15).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول، ياسر أبو عبيد ثانياً, هشام الخطيب مسجلاً, عاطف حسونة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط، محمد عوكل لجنة مسابقات، والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

شباب جباليا (1/3) المجمع الإسلامي

وواصل شباب جباليا تقديم عروضه القوية في المسابقة بفوز هام على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط لواحد، ليستمر بالضغط على المتصدر والوصيف، ويحافظ على آماله بالمنافسة على اللقب.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (23/25) لشباب جباليا، (22/25) للمجمع الإسلامي، والشوطين الثالث والرابع أنهاهما الشباب لصالحه بنتيجة (18/25)، و(20/25).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أول، رجب عبيد ثانياً، أكرم السريك مسجلاً، محمد أبو ركبة وياسين عوكل مراقبي خطوط، عماد أبو عويمر لجنة مسابقات، وجمال فياض مراقباً للمباراة.