وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صيدم يشيد بالإنجازات الأكاديمية الفلسطينية على مستوى دول العالم

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 17:59 )
رام الله -  معا- أشاد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم بالإنجازات الأكاديمية الفلسطينية المتميزة على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي، مؤكداً أن هذه الإنجازات تبرهن على تميز أبناء شعبنا ووصولهم إلى مراتب متقدمة في مختلف بلدان العالم.

جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم، بحفل تكريم أ.د مصطفى جفال وأ.د محمد الحاج قاسم، والذي نظمته رابطة خريجي وطلبة الدراسات العليا في المملكة المغربية، برعاية رئيس الوزراء أ.د. رامي الحمد الله، بحضور ومشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الوزراء هنأ صيدم المكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يبرهن على روح الانتماء الأصيل للمبدعين وللمتميزين وللذين يجسدون روح العطاء الجميل لأوطانهم وللقضايا الوطنية وعلى رأسها التعليم.

وأشاد صيدم بالعلاقة الوثيقة بين فلسطين والمغرب والتي تمتد منذ سنوات طوال تكللت بالعمل المشترك والتعاون البناء، داعياً إلى الاعتزاز بالطاقات والكوادر الأكاديمية الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها.

وقدم صيدم شكره لرابطة خريجي طلبة الدراسات العليا في المغرب على هذه اللفتة الكريمة التي تترجم حقيقة مفادها الوفاء للعلماء والمبدعين، مؤكداً أن وزارة التربية تولي الإبداع الاهتمام الكبير وتدرك تماماً أن الطاقات والكوادر المبدعة تستحق التقدير والتكريم.