وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الشباب والرياضة " تختتم فعاليات اليوم الرياضي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 19:34 )
" الشباب والرياضة " تختتم فعاليات اليوم الرياضي الفلسطيني
غزة- معا - دائرة الإعلام - نظمت وزارة الشباب والرياضة مهرجاناً رياضياً احياء ليوم الرياضي الفلسطيني , وذلك عبر فعاليات وعروضٍ مميزة , بصالة سعد صايل بمدينة غزة , بحضور الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة, ود . محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق , وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية , و د . محمود بارود مدير عام ديوان الوزير , وجابر عياش مدير عام الشئون الرياضية , اضافة للمدراء  وموظفي الوزارة , وقادة ورموز العمل الرياضي , وحشد من الجماهير غصت به جنبات الصالة .

وفي كلمة الوزارة قال محيسن بأن اقامة المهرجان الرياضي جاء تأكيداً على حرص وزارته لنشر الثقافية الرياضية , من خلال العمل على مد جسور التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية المختلفة , اضافةً لفتح الوزارة أبوابها أمام المؤسسات والتجمعات الرياضية , حيث حرصت الوزارة على تقديم الخدمات لهم ,وتذليل كافة العقبات بهدف احتضان مواهبهم والعمل على تطويرها .

وأشاد محيسن بعمل الاتحادات والأندية الرياضية , والتي ساهمت بشكلٍ كبير في نشر الرياضة في المجتمع الفلسطيني , من خلال تنظيمها للبطولات الرسمية والتنشيطية , اضافةً لاهتمامها برياضة الناشئين والفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة ، مجدداً استعداد وزارته للتعاون الكامل مع الاتحادات والأندية الرياضية , من أجل تطوير الأداء الرياضي في القطاع , من خلال تظافر الجهود وزيادة مساحة الشراكة بين المنظومة الرياضية ككل .

وقدم محيسن شكره لكل من ساهم في انجاح فعاليات اليوم الرياضي والذي تخلله عروضاً مميزة لفرق الكاراتيه والجمباز والننشاكو , اضافةً لفقرة العروض الاستعراضية والتي لاقت استحسان الحضور .
وفي نهاية الحفل كرمت الوزارة الفرق والمؤسسات المشاركة في المهرجان الرياضي الكبير , حيث قدمت الوزارة دروعاً تكريمية تقديراً لجهدهم في انجاح الفعاليات .