وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس وبيت لحم في ضيافة الخليل

نشر بتاريخ: 07/04/2016 ( آخر تحديث: 07/04/2016 الساعة: 15:34 )
نابلس وبيت لحم في ضيافة الخليل
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مقر المحافظة، ظهر اليوم الخميس، وفدا من محافظة نابلس بمؤسساتها المختلفة برئاسة اللواء أكرم الرجوب محافظة نابلس بحضور اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم، في أطار التاكيد على وحدة الوطن الفلسطيني والاطلاع على الوضع العام.

وحضر اللقاء مؤسسات وفعاليات الخليل وجاءت الزيارة بتنظيم من ﻣﻠﺘﻘﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ برئاسة ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﺯﺍﻫﺪﺓ.

ورحب حميد في كلمته رحب بالحضور، مؤكدا "ان هذا يوم مميز لاستقبال أهلنا في نابلس وفرصة لتعميق التلاحم بين ابناء الشعب الفلسطيني على هذه الارض المباركة".

وعبّر عن فخره بهذه الزيارة لتكون لقاء عمل ومودة وتراحم بالاضافة انها ردا على سياسات الاحتلال الذي يحاول تقسيم ارجاء الوطن من خلال الحواجز والسياسات التي يتبعها.

وأضاف المحافظ حميد "أن هذه الزيارات تدعم صمود المواطنين في محافظة الخليل التي تعاني هجمة شرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه، داعيا الى مزيد من الوحدة حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

ومن جانبه، قال رجوب" الشكر لكم على حفاوة الاستقبال وهذا ليس غريب على الخليل وأهلها ومؤسساتها المعروفة بالكرم والشهامة مشددا ان هذه الزيارة جاءت للاطلاع على المعاناة التي تعيشها الخليل والالتقاء بمؤسساتها وتوجيه رسالة للاحتلال بأننا شعب واحد يجمعنا حب الوطن".

ووجه اللواء البكري التحية والتقدير للقائمين على هذه الزيارة، داعيا الى تكثيف هكذا لقاءات لاهميتها في رفع المعنويات وتعزيز الصمود.

وبعد نهاية اللقاء، قدّم حميد هدايا تذكارية لمحافظي نابلس وبيت لحم ومن ثم توجه الحضور في زيارة لعدد من مؤسسات المحافظة.