وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري طوكيو للشباب: 6 انتصارات وتعادل وحيد

نشر بتاريخ: 08/04/2016 ( آخر تحديث: 08/04/2016 الساعة: 13:36 )
دوري طوكيو للشباب: 6 انتصارات وتعادل وحيد

غزة- معا - مصطفي صيام :حققت فرق الشجاعية، بيت لاهيا، بيت حانون، القادسية، الصداقة، شباب خان يونس انتصارات في افتتاح منافسات التصفيات التمهيدية من دوري طوكيو للشباب مواليد “96 فما فوق”، فيما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على لقاء خدمات البريج وبيت حانون الأهلي.
بيت لاهيــــــا – الرضــــــــوان(1)-(0)
حقق نادي بيت لاهيا فوزآ مهمآ على نادي الرضوان في المباراة التي اقيمت على ملعب التفاح شرق غزة في بداية مشوراه في الدور الثاني من بطولة طوكيو للشباب .
استطاع بيت لاهيا من فرض سيطرته على معظم اجواء اللقاء ليترجم ذلك بتسجيله هدف السبق عن طريق محمد العصار “د62” ، لينتفض بعدها الرضوان من اجل تعديل النتيجة ولم يستطع تحقيق ذلك بعدما اضاع لاعبه طه منصور ضربة جزاء “د90” ، وفي الوقت القاتل اشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء في وجه حارس بيت لاهيا رزق تطنيش “90 6”.
حكم اللقاء للساحة /يوسف ابو سمعان وساعده حسام الحرازين ومحمود ابو حصيرة ولسليمان ابو شريعة رابعا.


خدمات البريج – بيت حانون الاهلي(2)- (2)
بيت حانــــون
افتتح ناجي بكر التسجيل للحوانين في د. 11، وأضاف زميله مؤيد الدعالسة الهدف الثاني للحوانين في د. 13، ونجح بهاء الدعالسة في تقليص النتيجة للبريج في د. 42، وأدرك زميله أحمد الكرنز التعادل في د. 57.

خدمات المغازي – شباب خانيونس(1)- (2)
النصيـــــرات

افتتح بلال غنيم التسجيل لشباب خان يونس في د. 49، وعزز زميله مصعب سحويل النتيجة للنشامي بهدف ثاني في د. 55، قبل أن يقلص معتز كلوب النتيجة لخدمات المغازي في د. 87.

اتحاد الشجاعية– اتحاد خانيونس(2)-(1)
الـــــــــــدرة

الجـــــــــــلاء – بيت حانون الرياضي(0)- (3)
الهــــــــــلال


القادسيــــــــة – اتحاد دير البلح(2)-(1)
المدينة الرياضية


الصداقـــــــــة – الاستقــــــــلال(2)-(1)
استاد خانيونس