وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم افضل خط هجوم

نشر بتاريخ: 08/04/2016 ( آخر تحديث: 09/04/2016 الساعة: 16:26 )
مركز طولكرم افضل خط هجوم
طولكرم - معا - عادل التوم : من خلال 19 جولة مضت من دوري الاحتراف الجزئي الذي لا يعترف بتاريخ أحد ولا بما لديه من نجوم ولا بكم المال الذي انفقته الاندية والصفقات ، بل ستسجل نتائجه خلال 90 دقيقة وبحسب الجهد المبذول من اللاعبين وقدرات المدربين والتوظيف الصحيح للطاقات ، بقرب انتهاء دوري الاحتراف الجزئي وقبل 3 جولات من النهاية ، هنا احصائيات وبيانات الاهداف المسجلة للاندية والمسجلة عليها في دوري الاحتراف الجزئي وافضل مدرب قاد فريقه قبل ثلاث جولات من النهاية ..

- افضل خط هجوم من نصيب هجوم مركز طولكرم برصيد 42 هدف منها 13 لمحمد ناطور هداف الفريق والاحتراف الجزئي ، في المركز الثاني هجوم ابناء القدس برصيد 33. واضعف خط هجوم القوات الفلسطينية برصيد 19 هدف ويليه اسلامي قلقيلية برصيد 21 هدف .

- افضل خط دفاع من نصيب البيرة والقوات حيث دخل مرماهم 18 هدف .. يليهم في المركز الثاني شباب يطا الذي دخل مرماه 20 هدف . واضعف خط دفاع هلال اريحا الذي دخل مرماه 39 هدف ويليه جورة الشمعة 37 هدف .

-افضل مدرب لهذا الموسم هو مدرب مركز طولكرم مصطفى كنعان ، قاد المركز في 19 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر في لقائين فقط .. وفي المركز الثاني مدرب البيرة وليد فارس ومدرب يطا شكري العقبي حيث فاز كل منهما في 8 لقاءات وتعادلو في 8 لقاءات وخسرو 3 لقاءات .