وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوي: المغازي يواصل انتصاراته وخ. رفح يتجاوز جباليا

نشر بتاريخ: 08/04/2016 ( آخر تحديث: 08/04/2016 الساعة: 13:48 )
دوري جوال السلوي: المغازي يواصل انتصاراته وخ. رفح يتجاوز جباليا
غزة- معا - مصطفي صيام :واصل فريق خدمات المغازي سلسلة انتصاراته السلوية بفوزه على شباب البريج بنتيجة 88/51 في ختام الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة خان يونس، ونجح فريق خدمات رفح في تحقيق فوز هام على منافسه خدمات جباليا بنتيجة 99/81.

خدمات المغازي (88)- شباب البريج (51)

على عكس المتوقع دخل شباب البريج بقوة أجواء اللقاء وفاجئ الجميع بعرض مميز أمام المغازي المفعم بالنجوم، فكانت الأفضلية لصغار البريج في مجاراة خبرة المغازي في تسجيل النقاط لينتهي الربع الأول بالتعادل بين الفريقين بـ 15/15.

حافظ شباب البريج على توازنه في الربع الثاني وكان نداً قوياً في مواجهة نجوم المغازي بقيادة أحمد مهدي وموسي موسي ومنذر ريان، لتتواصل الإثارة والندية في تسجيل النقاط بين الفريقين لينتهي لصالح المغازي بفارق نقطة واحدة بـ 13/12.

استدرك المغازي خطورة الأمر في الربع الثالث واستعاد شخصية البطل في ظل تفوق لاعبي أشبال البريج، وبدأت أفضلية المغازي في التسجيل وتضييق المساحات على لاعبي البريج ليستغل موسي وعبده خبراتهم في ترجيح الكفة لصالح الفريق ويحسم النتيجة بـ 28/15.

أفضلية المغازي استمرت في الربع الرابع والأخيرة وسط تفوق لصالح للاعبيه في تسجيل النقاط وحسم الأمور بفارق كبير بـ 32/9.

أدار اللقاء: حسين حمدان، سائد حميد، أسامة إسماعيل، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي سعيد ضيا زادة، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

خدمات رفح ( 99)- خدمات جباليا (81)

سيطرة مطلعة لنجوم الأخضر الرفحي مع انطلاق اللقاء عبر أحمد البلبيسي وعمار الشريف، في تسجيل النقاط والسيطرة على مجريات المباراة التي تنوعت في اختراق جدار جباليا وتسجيل الثلاثيات التي حسمت النتيجة للأخضر الرفحي بـ 31/15.

واصل لاعبي رفح سيطرتهم في الربع الثاني في المقابل تحسن أداء لاعبي جباليا نسبياً ونشط هاني زملط وحسن الكردي وهاني حسونة، إلا أن حماس لاعبي رفح رجحت الكفة لصالحهم بـ 24/16.

عاد لاعبي جباليا إلى اللقاء مجدداً في الربع الثالث في ظل تراخي لاعبي رفح وحاول جباليا تقليص الفارق إلا أن عدم تركيز لاعبيه تحت السلة أبقى الأمور على حالها رغم التفوق بـ 18/13.

أداء قوي ومثير بين الفريقين في الربع الرابع وسط محاولات جباليا للاقتراب في النتيجة إلا أن لاعبي الأخضر الرفحي كان لهم الأسبقية في تسجيل الرميات الثلاثية التي حافظت على فارق النقاط رغم تفوق جباليا بـ 32/31.

أدار اللقاء: أحمد القاضي، محمد العالول، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي نضال قفة، ميقاتي 24 تامر قشطة