وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشبال طارق بن زياد يكتسحون أشبال يطا برباعية بيضاء

نشر بتاريخ: 08/04/2016 ( آخر تحديث: 08/04/2016 الساعة: 16:55 )
اشبال طارق بن زياد يكتسحون أشبال يطا برباعية بيضاء
الخليل - معا - الناطق الاعلامي / غيث غيث :حقق اليوم اشبال نادي طارق بن زياد انتصاراً كبيراً على أشقائهم اشبال شباب يطا برباعية نظيفة .

سجل الاهداف أحمد نبيل العجلوني هدفين وعلاء مطرية وقصي الطويل، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الاسبوع الثاني من المجموعة الثالثة في بطولة اتحاد كرة القدم الفلسطيني لمواليد 2002/2003 والتي يشرف عليها اتحاد الجنوب في محافظتي الخليل وبيت لحم .

منذ الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة نجح احمد العجلوني في هز شباك يطا بتسديدة قوية أسكنها في شباك الحارس ، واستمر ابناء طارق في هجومهم حتى دقت الدقيقة 15 ليأتي علاء مطرية ويسجل الهدف الثاني ، وبعد عشرة دقائق بالتمام والكمال عزز قصي الطويل النتيجة بهدف ثالث ، وحاول اليطاطوة تقليص النتيجة من خلال هجماتهم لكن دفاعات طارق كانت منيعة ومن خلفهم الحارس المتألق اسامة الشرباتي الذي تصدى لكراتهم ، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق عاد المتألق العجلوني وسجل الهدف الرابع ، لتنتهي المباراة بفوز طارق برباعية بيضاء .

هذا وأكد مدرب طارق بن زياد مأمون أبو مياله ، أن فريقه استحق الفوز وكان ذلك نتيجة التدريبات المتواصلة على ملعب طارق ، مشيداً بدور اللاعبين والتزامهم في تعليمات المدرب ، متمنياً تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية .

يذكر أن فريق طارق خسر مباراته الاولى أمام النادي الاهلي بنتيحة 2/1 ، ليكون هذا فوزه الاول والنقاط الثلاث الاولى للفريق .