وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح نابلس تنظم معسكر الشهيد "هايل عبد الحميد نيسان الحرية"

نشر بتاريخ: 09/04/2016 ( آخر تحديث: 09/04/2016 الساعة: 13:49 )
نابلس- معا- نظمت لجنة التدريب وإعداد الكادر في حركة فتح إقليم نابلس، معسكرا تنظيميا تحت عنوان " هايل عبد الحميد، نيسان الحرية" تضمن محاضرات في الفكر الحركي والسياسي، في معسكر النويعمة، بحضور قائد المعسكر عاطف نصر، مسؤول ملف التدريب في التعبئة والتنظيم رمزي حرب، ومنسقة التدريب في الشمال اريج الخليلي.

وحاضر مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول حول الوضع السياسي الراهن، ودور الشباب، والواقع والتحديات التي تواجه البرنامج الوطني الفلسطيني.

وتناول اللواء توفيق الطيراوي تاريخ الحركة ومسيرتها، وقادتها الذين خاضوا النضال الفلسطيني المعاصر.

وناقش عضو المجلس الثوري لحركة فتح بكر ابو بكر اهمية الفكر السياسي والحركي وضرورة تعزيز وعي وادراك الكادر الفتحاوي لمجريات الاحداث ووضعها في سياقها التاريخي.

بدوره تناول القيادي في حركة فتح حسام زملط البرنامج السياسي لحركة فتح واستراتيجات النضال التي تبنتها الحركة، والجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز حضور القضية على المستوى العالمي.

وتخلل المعسكر عدة تدريبات تهدف الى تعزيز المهارات وتطوير معارف الكادر المشارك من جامعات وكليات محافظة نابلس.

وأكدت مسؤولة ملف الكادر باقليم نابلس مي قرادة، ان الحركة مستمرة في برنامج تطوير واعداد الكادر بما يتواءم مع المرحلة الحرجة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، لافتة إلى أن معسكرات جديدة ستنظم خلال هذا الصيف تحمل نفس المضمون والاهداف الوطنية.