وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الأمن الوطني تشارك في افتتاح مبنى بلدية كفر راعي

نشر بتاريخ: 09/04/2016 ( آخر تحديث: 09/04/2016 الساعة: 16:19 )
قوات الأمن الوطني تشارك في افتتاح مبنى بلدية كفر راعي
جنين- معا- شارك نائب قائد منطقة جنين وطوباس العقيد محمد سلامة، ومجموعة من الضباط وصف الضباط في قوات الأمن الوطني في حفل افتتاح مبنى بلدية كفر راعي جنوب غرب جنين، وترفيع مجلس قروي عجة إلى بلدية.

وأقيم حفل افتتاح مبنى بلدية كفر راعي وترفيع مجلس قروي عجة الى بلدية بحضور دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ووزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، ونائب محافظ محافظة جنين كمال ابو الرب، ورئيس بلديتي كفر راعي وعجة، وعدد من رؤساء المجالس القروية، وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية والمدنية، وحشد غفير من أهالي البلدتين. 

ونقل الحمد الله مباركة وتحيات فخامة الرئيس محمود عباس لأهالي البلدتين، وهنأ المجلس البلدي وأهالي البلدة بافتتاح مبنى بلدية كفر راعي وترفيع مجلس قروي عجة، مثنياً على جهودهم البناءة التي بذلوها لافتتاح البلدية وترفيع المجلس القروي ليصبح بلدية.

وأكد أن هذه النقلة النوعية جاءت بعد العمل الدؤوب والمتواصل ما بين رئيس وأعضاء البلدية في بلدة كفر راعي وبلدة عجة وأهالي كلا البلدتين.

من جهتهم شكروا رئيس بلدية كفر راعي ورئيس بلدية عجة كافة الجهات التي ساندت ودعمت البلدتين، مؤكدين أن البلديتين جاهزة لتقديم كافة الخدمات لأهالي البلدتين وفق الإمكانيات المتاحة.