وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تبدأ المرحلة الثانية من مشروع الأضاحي الأسترالية

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 10:31 )
نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الأضاحي الأسترالية، بتبرع من جاليات إسلامية وعربية من خارج الوطن وبالتنسيق والتعاون مع شركة تمكين والجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل.

وتم استكمال توزيع اللحوم على أسر الأيتام المسجلة لدى الجمعية التي تكفل ما يقارب 5200 يتيم ويتيمة، كما امتدت التوزيعات في المرحلة الثانية للأسر المحتاجة المسجلة أيضا لديها.

وأفاد رئيس الجمعية بأن الجمعية ستوزع في هذه المرحلة 500 كرتونة من اللحوم وفي كل كرتونه خروف مقسم إلى 6 قطع كبيرة، وكما بدأت عملية التوزيع بشكل منظم وأقبلت الأسر المستفيدة من المشروع لاستقبال حصصها، علما بان اللحوم محفوظة بشكل منظم داخل أكياس ومغلفة بإحكام وبكمية كبيرة تكفي الأسر ذات الأعداد الكبيرة.

ونوه بان هذه المبادرة استهدفت شريحة الأيتام وفي الوقت المناسب تزامنا مع الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها، مؤكدا بأن هذا المشروع وغيره العديد من المشاريع الخيرية التي تأتي من جهات داعمة داخلية وخارجية، هدفها إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي وسد حاجة الأيتام والأسر المحتاجة.

وتوجه د. علاء مقبول رئيس الجمعية وسعاد حجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية، بالشكر للمتبرعين من الجاليات العربية والإسلامية من خارج الوطن الذين تبرعوا باللحوم وخففوا عبء عن العديد من الأسر، شاكرين شركة تمكين والجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل لدورهم في إتمام وإنجاح المشروع وإيصال اللحوم، داعيا لاستمرار التعاون ليعم العمل الخيري على الجميع.