وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يبحث تعزيز التنمية بالتعاون مع شركة P.I.S

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 10:33 )
رئيس بلدية يطا يبحث تعزيز التنمية بالتعاون مع شركة P.I.S
الخليل-معا- التقى رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، في مكتبه بدار البلدية، وفداً من شركة P.I.S الاستشارية التنموية والإدارية والتي تعمل على مشروع التنمية الاقتصادية المحلية مع بلدية يطا وعدد من المجالس البلدية الأخرى.

وضم الوفد عدنان فرمند قائد الفريق الاستشاري، وعبير أبو ذريع، ونصر عطياني، وجميل سلطان، وحضر إلى جانب رئيس البلدية رئيس وحدة التنمية الاقتصادية في البلدية عمار شريتح.

وفي اللقاء استعرض مخامره مع الوفد المعلومات التي تعزز دور التنمية الاقتصادية المحلية في مدينة يطا من خلال الشراكة مع القطاع الخاص واستقطاب المستثمرين وإيجاد بيئة للاستثمار، وتم مناقشتها والتأكد من توفر جميع مكونات التنمية الاقتصادية المختلفة وطرق تطبيقها والتي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

وأكد مخامرة استعداد البلدية تقديم كافة المعلومات والبيانات المطلوبة للشركة الاستشارية وتذليل كافة الصعاب أمامهما وتقديم كل ما يلبي نجاح مشروع التنمية الاقتصادية المحلية التي تعمل عليه الشركة والذي سيكون رافداً اقتصادياً تنموياً في المستقبل القريب، مضيفاً بأن بلدية يطا تسعى باتجاه تفعيل شراكة قوية مع القطاع الخاص لتأسيس تنمية اقتصادية مستدامة وذلك ضمن مشاريع البلدية.

من جانبه أكد الوفد الاستشاري انه لمس جدية بلدية يطا من خلال تعاون رئيس البلدية بهدف تطوير التنمية الاقتصادية المحلية لما فيه خدمة للصالح العام وضرورة الخروج برؤية استشارية متميزة ومتكاملة لأهمية إيجاد بنى تحتية ومنظومة خدمات متطورة لإنجاح مشروع التنمية الاقتصادية المحلية في مدينة يطا.