وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة الجامعات ذكورا تقلع وتحط في النجاح وخضوري وصيفا

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 14:30 )
طائرة الجامعات ذكورا تقلع وتحط في النجاح وخضوري وصيفا
نابلس - معا - بسام ابو عرة - توج فريق جامعة النجاح الوطنية بنابلس السبت ببطولة الجامعات بكرة الطائرة للذكور للسنة الثانية على التوالي ، والتي جرت على صالة النجاح بمشاركة 4 جامعات تنافست على بطولة كرة الطائرة الجامعية التي نظمها اتحاد رياضة الجامعات بحضور د. جمال شاكر رئيس قسم النشاط الرياضي بالنجاح وعضو الاتحاد الرياضي وفوزي ربيع عضو الاتحاد ممثلا عن القدس ابو ديس ونزار كتانة عضو الاتحاد ممثلا عن جامعة خضوري طولكرم.

وتنافست جامعات القدس ابو ديس وخضوري طولكرم والعربية الامريكية والنجاح المستضيفة على بطولة الشباب بكرة الطائرة ، وبعد منافسات جيدة بين الفرق المشاركة حسمتها النجاح على حساب خضوري طولكرم الفريق القوي وجاءت النتائج كما يلي:

فوز النجاح على الامريكية 2-0 وفوز النجاح على خضوري 2-0 وكانت المباراة الافضل بالبطولة للمنافسة القوية بين الفريقين، وفوز النجاح على ابوديس 2-0 وفوز خضوري على ابو ديس 2-0 وفوز خضوري على الامريكية 2-1 ، ليتوج فريق النجاح بطلا وخضوري طولكرم وصيفا والامريكية بكأس المركز الثالث في حين حل فريق القدس ابو ديس رابعا.

اشرف على تحكيم المباريات حكام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة: فتحي جمال،ازهر خطاطبة، بسام سماعنة، رشيد رضوان، كمال يامين، سامي خطاطبة والعداد النقطي زيد فتحي.

وتابع اللقاءات رئيس نقابة العاملين بالنجاح باسل منصور واياد بيشاوي ومدير شؤون الطلبة اياد الاقرع وعميد كلية التربية د. موسى ابو دية ولاعبو المنتخب عمر فقهاء ومهند فقهاء من سنجل ووسيم مجد من عزون وماهر سليم من جيوس ونشات ابو مراد نائب رئيس نادي مرج ابن عامر ، وقامت نقابة العاملين في جامعة النجاح بتكريم منتخب الجامعة لفوزه بالبطولة من خلال حفل عشاء في مطاعم الف ليلة وليلة .

وكان القى د. جمال شاكر رئيس قسم النشاط الرياضي بالنجاح كلمة في الختام هنأ فيها المشاركين بالبطولة وخص الفائزين منهم بالمراكز الاولى ، شاكرا جهدهم الكبير في هذه البطولة الجامعية مؤكدا دعم اتحاد رياضة الجامعات لكل النشاطات والبطولات الجامعية ، طالبا مزيدا من بذل الجهد الرياضي الجامعي للارتقاء افضل بالمستوى العام بجل الالعاب والرياضات مثمنا دور جامعته النجاح لاستضافة البطولة مشكورة.

برز من خلال البطولة العديد من اللاعبين ومنهم: من النجاح التي قاد فريقها عبد الهادي رضوان كلا من شادي عصفور وطارق غفري ومن الاميركية مجد كتانة ومن خضوري ضياء شواهنة وياسر شواهنة ومحمد رضوان ومن القدس ثائر ابو هنية وسامح غفري ونضال فقهاء.