وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

والد الشاب حرب لـ معا: لا تستعجلوا باصدار الاحكام

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 23:59 )
والد الشاب حرب لـ معا: لا تستعجلوا باصدار الاحكام
نابلس- معا- قال الشيخ عبد الله حرب رئيس المحكمة الشرعية في نابلس، ووالد احد الشبان الثلاثة الذين عثرت عليهم الاجهزة الامنية الفلسطينية في قرية عارورة بالقرب من رام الله ليله امس، أن نجله محمد عبد الله حرب (23 عاماً) من جنين، هو مهندس كهربائي وخريج جامعة النجاح الوطنية هندسة كهربائية عام 2015، وطريقة اختفائه لا تزال غامضة كما هي طريقة العثور عليه غريبة.

ودعا الشيخ حرب "كافة وسائل الاعلام بعدم الانجرار وراء الرواية الاسرائيلية، وانه من المبكر الحكم على الموضوع برمته".

وأفاد لـ معا، "أن ابنه محمد والشابين الاخرين وهما: باسل محمود الأعرج (33 عاماً) من قرية الولجة قرب بيت لحم، وهيثم السياج (19 عاماً) من الخليل، تم العثور عليهم بالقرب من عين ماء تقع بين مزارع النوباني وبلدة عارورة بالقرب من مدينة رام الله بعد اكثر من 10 ايام على اختفائهم، وحسب المعلومات الاولية فان كل ما وجد معهم هي امتعة وملابس وطعام وشراب حملوها في شنطة يد، وحتى اصحاب التكسيات الذين نقلوهم قالوا ذلك".

وأضاف حرب "اني اولا احمد الله بأن ابني وجد حيا وهذا ما كان يشغل بالنا جمعا، هو معرفة مصير ابنائنا، مؤكدا ثقته بالاجهزة الامنية وبجهودها الكبيرة في العثور عليهم".

وتابع ان ابنه محمد مع الشابين، يخضعون الان لعملية استجواب لدى جهاز المخابرات الفلسطيني، مطالبا الجميع بالتريث وعدم اصدار الاحكام المسبقة قبل انتهاء التحقيق، وقيام السلطة الفلسطينية باصدار تصريح حول الاستجواب.