وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفارة فلسطين في هانوي تشارك في يوم التطوع العالمي

نشر بتاريخ: 11/04/2016 ( آخر تحديث: 11/04/2016 الساعة: 16:24 )
هانوي- معا- شاركت سفارة دولة فلسطين في فيتنام، اليوم الإثنين، بفعاليات مهرجان اليوم العالمي للتطوع، والذي نظمته منظمة التطوع من أجل السلام الفيتنامية بمشاركة طلاب متطوعين من أكثر من 20 بلدا، من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا وروسيا وايطاليا وجنوب افريقيا وكوريا الجنوبية واليابان وغيرها، الى جانب الطلبة المتطوعين من فيتنام.

وضم جناح فلسطين، والذي أطلق علية هذا العام "بث حي من بيت لحم"، عدداً من المنتجات الحرفية اليدوية وبعض الأزياء الشعبية بالإضافة إلى عدد من الأطباق الشعبية الفلسطينية.

وتم توزيع العديد من الوثائق والمنشورات حول مدينة بيت لحم المقدسة ومكانتها الوطنية والدينية بالنسبة لفلسطين والعالم، وقدم الطلبة الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية بعض الفقرات الفنية للفلكلور الشعبي الفلسطيني.

يذكر ان هذه المرة السادسة على التوالي التي تشارك فيها سفارة دولة فلسطين في هذه الفعالية السنوية، والتي تساهم في تعزيز العلاقات بين شباب ودول العالم، والتي تأتي في إطار جهود سفارة دولة فلسطين، والطلبة الفلسطينيين في التعريف بالتراث والفلكلور والثقافة الفلسطينية والتصدي للمحاولات الرامية إلى طمس وسرقة تراث فلسطين الضارب في عمق التاريخ.