وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مقر الشركة المتحدة لتجارة السيارات في نابلس

نشر بتاريخ: 11/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
افتتاح مقر الشركة المتحدة لتجارة السيارات في نابلس
نابلس- معا- افتتحت الشركة المتحدة لتجارة السيارات، مقرها الجديد في مدينة نابلس، تحت رعاية وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة، وبحضور كل من: وزير الخارجية التشيكي "لابومير زاؤرليك" ووفود ممثلة عن الشركات الصانعة العالمية "فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية وسكودا".

وبدأ الافتتاح بقص شريط معرض "سكودا" وتم اتاحة الفرصة للزبائن لرؤية المواصفات العالمية العالية التي يتميز بها المعرض ومطابقته لتصميم معارض "سكودا" العالمية بمساحة تزيد عن 300 متر مربع، واحتوائه على اقسام الاكسسوارات، زاوية الأطفال وزاوية تسليم السيارات المباعة، بالاضافة إلى سيارات العرض المميزة بمواصفاتها وتنوعها. وقد نال المعرض اعجاب الحضور بتميزه وكونه الأول من نوعه بهذه المواصفات في مدن الشمال.

وتم افتتاح وقص شريط معرض فولكس فاجن الذي تميز أيضا بمساحة وصلت الى 300 متر مربع واقسام عدة كقسم الإكسسوارات وقسم انتظار الزبائن بالإضافة الى عرض العديد من الموديلات الحديثة لسيارت فولكس فاجن التي انفردت الشركة المتحدة ببيعها كالباسات الجديدة كلياً.

وتلا افتتاح المعرضين، جولة سريعة في مرافق مركز الصيانة الجديد الذي تألف من ورشة الصيانة والتصليحات العامة المزودة بأحدث الأجهزة العالمية والمواصفات التابعة لمجموعة فولكس فاجن، علاوةً على قاعة انتظار الزبائن المريحة التي خصصت لزوار وزبائن المركز مع تمتعها بالشفافية للاطلاع على ما يجري في داخل الورشة بكل سهولة.

وانتقل الضيوف بعد ذلك الى مكاتب إدارة المبيعات العامة التي صممت لمراعاة خصوصية الموظفين وتواصلهم السريع وإطلالتهم على معارض السيارات حيث أخذت الشركة على عاتقها توفير أفضل الظروف لموظفيها ليقوموا بإتمام عملهم على أكمل وجه.

وشملت الجولة ورشة التجليس والدهان، حيث اطلع الضيوف على المواصفات الجديدة والحصرية للمعدات والتقنيات الحديثة، وخصوصاً ما يتعلق بتكنولوجيا دهانات الأساس المائي للسيارات.

وأوضحت الشركة أن مركز خدمات ما بعد البيع الموجود، يعد في المركز الأكبر على الإطلاق في مناطق الشمال والأكثر حداثة وتميز في فلسطين عامة، حيث بامكانه استيعاب ما يزيد عن 60 سيارة يومياً ويوفر أسرع الخدمات وأفضل وسائل الراحة للزبون.

ويذكر ان الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي المسمى الجديد لشركة جمال عمر المصري التي تأسست في ستينات القرن الماضي في مدينة نابلس والتي توسعت بشكل ملحوظ في باقي محافظات فلسطين حيث حصلت على وكالات فولكس فاجن، أودي، فولكس فاجن التجارية ، سكودا وسيات على التوالي والتي تميزت بأعلى معدلات لمبيعات السيارات خلال الأعوام المنصرمة.