وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الأعمال يستقبل وفداً من محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 11/04/2016 ( آخر تحديث: 11/04/2016 الساعة: 14:47 )
الخليل- معا- استقبل ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس الادارة، اليوم الإثنين، وفداً رفيع المستوى من محافظة نابلس يرأسه اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس، إضافة الى رئيس غرفة تجارتها وصناعتها عمر هاشم، ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة، يرافقهم ممثلين عن جامعة النجاح الوطنية ومؤسسات نابلس المختلفة.

ورحب رئيس الملتقى بالوفد الضيف في مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني مقدماً نبذة عن الملتقى والنشاطات التي يقوم بها في خدمة أعضاءه والاقتصاد الفلسطيني.

وأشاد بأهمية التواصل ما بين جميع المحافظات، وما لذلك من اثر ايجابي على توطيد العلاقة ما بين أبناء الشعب الواحد وتكاتفهم لمقاومة فكرة الاحتلال الإسرائيلي التي تهدف الى تمزيق أوصال وطنهم وعزلهم من خلال إجراءاتهم وحواجزهم.

ودعا الحرباوي الى ضرورة تكاتف كل المؤسسات إن كان ذلك على مستوى القطاع الخاص أو العام، بهدف إيجاد السبل التي من شانها دعم الاقتصاد الفلسطيني أينما كان.

وأشاد بدور محافظة نابلس التاريخية في تعزيز مواطن الاقتصاد الفلسطيني وفخر صناعاتها، داعياً الى العمل بهدف تعزيز التواصل الاقتصادي وتكامله.

ووجّه محافظ نابلس اكرم الرجوب، رسالة شكر الى جميع ابناء محافظة الخليل لكرمهم وحسن استقبالهم، ومشيداً بدور ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في تدعيم مقومات الاقتصاد الفلسطيني وانجازاته في سبيل ذلك.

ودعا محافظ نابلس الى ضرورة التوجه نـحو المشاريع الاقتصادية الإستراتيجية، لما لها من اثر ايجابي في الحد من ارتفاع نسب البطالة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

عبر رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عن سعادته بهذه الزيارة لمدينة الخليل التاريخية وأهمية هذه المدينة كجزء لا يتجزأ من الوطن الفلسطيني الواحد ومن اقتصاده وصناعته الوطنية، وقدم هاشم شكره الى الملتقى وجهوده في تعزيز دور رجال الاقتصاد الوطني.

وشكر رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني على حسن الاستقبال ومدى الترحيب والتعاون، معبرا عن بالغ سروره لهذه الزيارة وأهميتها في دعم مسيرة بناء هذا الوطن.