وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغول مندوبا عن فلسطين في اتحاد غرب اسيا للصحافة

نشر بتاريخ: 12/04/2016 ( آخر تحديث: 12/04/2016 الساعة: 19:32 )
الغول مندوبا عن فلسطين في اتحاد غرب اسيا للصحافة
القدس- معا : أعلن الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الزميل فيصل القناعي عن تأسيس اتحاد غرب آسيا للصحافة الرياضية والذي وصفها بالفكرة الكويتية الخليجية العربية التي تتبناها الكويت مع مجموعة من الدول الخليجية والعربية وذلك دعما لمنظومة الصحافة والإعلام في دول غرب آسيا للاهتمام بقطاع الإعلام الرياضيين المتنامي، كما وكيفا في هذه المنطقة.

وأشار إلى هدف الاتحاد المحافظة على قوة وتواجد الإعلام العربي في غرب آسيا وتفعيل دوره المنوط به في ظل التطورات والنمو الرياضي التي تشهدها المنطقة وتماشيا مع التوجه الرياضي الذي أسس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الذي تم تأسيسه لتنظيم وتفعيل وتطوير منظومة كرة القدم.
‏‏وقال القناعي الذي نجح في إعادة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية: "إن ماحدث في الانتخابات الأخيرة للاتحاد الآسيوي، جعلتنا نفكر مليا في تكتل إعلامي قوي لذلك كان لا بد من إعادة الاعلام الخليجي والعربي للواجهة الآسيوية من جديد".

‏‏ وأكد القناعي بأن تأسيس اتحاد غرب آسيا للصحافة الرياضية، ليكون انطلاقة قوية للإعلام الرياضي ويمد جسور التعاون ما بين القارة الآسيوية وما بين العالم في الوقت الذي تحتاج فيه المنطقة لإعلام رياضي قوي يكون له دور قوي في احتياجات المنطقة.

وقد تم ترشيح الزميل الاعلامي منير الغول رئيس تحرير صحيفة "القدس الرياضي" مندوبا عن فلسطين في هذا الاتحاد، وذلك بالأجماع فيما بين أعضاء الاتحاد".