وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" تستقبل رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون بسلفيت

نشر بتاريخ: 13/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 15:00 )
"فتح" تستقبل رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون بسلفيت
سلفيت- معا- استقبل أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد وأعضاء لجنة الإقليم، اليوم الاربعاء، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون احمد عساف والوفد المرافق من هيئة الإذاعة والتلفزيون، بحضور كوادر الحركة ولجنة المرأة وطاقم مكتب تلفزيون فلسطين في سلفيت، وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة سلفيت.

ورحب عواد برئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون احمد عساف والوفد المرافق، وقدم شرحا عن محافظة سلفيت وما تتعرض له من انتهاكات وممارسات عدوانية مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين وما يحيط بها من مغتصبات وبؤر استيطاني، مؤكداً أهمية تسليط الاضواء إعلاميا تجاه الانتهاكات المستمرة بحق أهالي محافظة سلفيت لفضح جرائم الاحتلال.

وأشاد عواد بدور الإعلام الفلسطيني المميز الذي أثبت حضوره في نقل الحدث بصورة كاملة، الى العالم تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني من قتل وتدمير من قبل الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، مضيفاً ان الدور الإعلامي لا يقل أهمية عن باقي أشكال النضال الأخرى، مطالباً بإعادة تأهيل مكتب الإذاعة والتلفزيون في محافظة سلفيت من أجل أتمام مهامه بالشكل المطلوب.

ومن جهته قال عساف :" إن تواجدنا هنا من منطلق حرصنا على التواصل مع اهلنا في محافظة سلفيت، هذه المحافظة المستهدفه بالاستيطان الذي يهدف للسيطرة على أكبر مساحه من الاراضي، لما لهذه المحافظة من اهمية تاريخية وجغرافية" .

وشدد عساف على ضرورة التمسك بمهنية الإعلامي والأخلاق الصحفية في نقل الأخبار والتعامل معها، مشيداً بدعم الرئيس محمود عباس لوسائل الإعلام والذي يؤكد دائماً على أهمية تعزيز حرية التعبير وإبداء الرأي.