وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يناشد مشجعيه حضور لقاء دورا

نشر بتاريخ: 13/04/2016 ( آخر تحديث: 13/04/2016 الساعة: 18:23 )
هلال القدس يناشد مشجعيه حضور لقاء دورا
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- وجه امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء شويكي دعوته الى ابناء مدينة القدس ومشجعي ومؤازري هلال العاصمة الى التواجد ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة يوم السبت 16/4/2016 الساعه الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني في الرام امام الاشقاء فريق دورا .
واضاف شويكي " نحن نتوجه بأسم ادارة نادي هلال القدس ولكل الاوفياء في القدس بالحضور والتواجد لمساندة الهلال وهو بامس الحاجة لعشاقه ومؤازريه للحفاظ على تواجد الهلال والقدس في دوري المحترفين الفلسطيني ".

ووجه شويكي دعوته الى الاخوه في رابطة الجماهير والمجلس الكشفي واللاعبين القدامى والفئات العمرية وكل الاعضاء الهلاليين الذين ينتمون لهلال القدس والهيئة العامة الى الحضور والتشجيع ومؤازرة فريقها يوم السبت وطالب شويكي اللاعبين ببذل الجهد والتحلي بالروح الرياضية وتحقيق الفوز في اللقاء المصيري ..

واضاف شويكي " هذا النداء هو واجب على كل مقدسي وعلى كل غيور على أسم العاصمة لان هلال القدس يمثل عاصمة فلسطين الحبيبة وواجب علينا ان نتواجد ونؤازر الفريق لان هلال القدس لم ولن يكون الا في القمة ومكانه الطبيعي في دوري المحترفين الفلسطيني ..

واكد شويكي على اهمية دعم نادي هلال القدس فهو ناد كبير ومتميز دائما بأعماله في شتى المجالات ونجح النادي في احتضان الاف من المقدسيين ضمن نشاطاته وفعالياته والذي يسعى دائما للوقوف عند احتياجات مجتمعنا الفلسطيني في العاصمة وتطوير مهارات وقدرات اطفاله وشبابه .

يذكر ان فريق هلال القدس يحتل المركز العاشر في دوري المحترفين برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي دورا الذي يحتل المركز الحادي عشر .