وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يهاتف السفير الياباني ويثمن مواقف اليابان في دعم الرياضة

نشر بتاريخ: 13/04/2016 ( آخر تحديث: 13/04/2016 الساعة: 18:36 )
الرجوب يهاتف السفير الياباني ويثمن مواقف اليابان في دعم الرياضة
غزة – معا - دائرة الاعلام بالأولمبية: هاتف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السفير الياباني لدى دولة فلسطين السيد تاكيشي اوكويو ، وذلك خلال افتتاحه للتصفيات النهائية من دوري طوكيو لكرة القدم واختتام بطولة الفتيات لكرة الطاولة في قطاع غزة .

وشكر الرجوب خلال المكالمة الهاتفية السفير الياباني والحكومة اليابانية على رعايتها لعديد البطولات المختلفة في قطاع غزة في العاب كرة القدم وكرة الطاولة وكرة الطائرة .

وثمن الرجوب المواقف العظيمة الدائمة عند اليابان اتجاه فلسطين وشعبها ، مؤكداً على اهمية الاستفادة من الخبرة اليابانية في تطوير قطاعي الشباب والرياضة في فلسطين .

بدوره أبدى السفير الياباني اعجابه بما شاهده وبما تحقق من خلال هذه الرعاية فى تعزيز دور الشباب والرياضيين ، والمساهمة في اعطائهم الامل بالحياة والنجاح والتميز من خلال الرياضة .

واكد السفير الياباني للواء الرجوب وقوف دولة اليابان حكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني وانها لن تذخر جهداً في دعم قطاعي الشباب والرياضة .

يذكر ان السفير الياباني اختتم الثلاثاء بطولة الفتيات لكرة الطاولة في جمعية الشبان المسيحية ، وافتتح التصفيات النهائية لبطولة طوكيو لكرة القدم والتي يشارك بها 56 نادياً في ملعب اليرموك بقطاع غزة .

وكان اللواء جبريل الرجوب استقبل السفير الياباني في رام الله قبيل توجهه الى غزة وقدم له الشكر والتقدير على رعايته للبطولات المختلفة في قطاع غزة.