وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يعتزم اطلاق اسبوع العمل التطوعي يوم 24 الجاري

نشر بتاريخ: 13/04/2016 ( آخر تحديث: 13/04/2016 الساعة: 20:08 )
المجلس الاعلى يعتزم اطلاق اسبوع العمل التطوعي يوم 24 الجاري

رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليوم، اجتماعا موسعا لاعضاء لجنة المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي مع مندوبي الجامعات وبلدتي: رام الله والبيرة، وناقش الحضور اليات اطلاق اسبوع العمل التطوعي في مدينتي: رام الله والبيرة يوم 24 الجاري.
ورحب محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في مستهل اللقاء بالحضور، ونقل تحيات قيادة المجلس، وشكرهم على حسن التجاوب والتفاعل مع توجهات المجلس الاعلى، واكد على اهمية العمل التطوعي، وأهمية غرسه في نفوس المجتمع الفلسطيني بحيث يصبح ثقافة عامة في اوساط الشباب والنشء.


واكد على ضرورة اشراك الجامعات في الفعاليات، التي ينظمها المجلس، كونها تضم في ثناياها الشريحة الأوسع والأعرض من عنصر الشباب، ووضع الحضور بصورة النشاط، الذي تعتزم دائرة المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي القيام به كنشاط استهلالي لها، وقد تم طرح اسبوع العمل التطوعي في فلسطين بمباركة قيادة المجلس.


وتقرر من حيث المبدأ تنفيذ النشاط في اربعة مواقع في كل من مدينتي: رام الله والبيرة، وتم الاتفاق عن الاعلان، بشكل رسمي، عن طبيعة الانشطة، التي من المقرر ان يُنفذها 140 متطوعا من الجامعات يوم الاثنين المقبل، وقد تم تكليف ممثلي بلدتي المدينتين لاختيار طبيعة واماكن تنفيذ الانشطة، فضلا عن التوافق على تصميم يُجسد قيمة واهمية العمل التطوعي.