وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الامن الوقائي في اريحا تخرج دورة القيادات

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 11:02 )
اكاديمية الامن الوقائي في اريحا تخرج دورة القيادات
أريحا- معا- خرّجت اكاديمية الامن الوقائي في اريحا، كوكبة من ضباطها من حملة الشهادات العلمية والبالغ عددهم 23 ضابطا وضابطة، من حملة رتبتي مقدم وعقيد، المشاركين في دورة الاعداد القيادي الثاني التي استمرت 12 اسبوعا.

وتلقى المشاركون التدريبات المتخصصة في العلوم الانسانية والامنية، على ايدي عدد من الخبرات الفلسطينية في الجامعات والاكاديميات المختلفة.

وافتتح حفل التخريج بايات من الذكر الحكيم، تلاها المقدم احمد محاميد فالسلام الوطني الفلسطيني وتلاوة الفاتحة على ارواح الشهداء اضافة الي عدد من الكلمات التي اكدت على اهمية التدريب في رفع الكفاءات الامنية، لتقديم خدمة افضل للمواطن الفلسطيني ولحماية الوطن من الطامعين فيه.

واثنى محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياتي، على الدور الهام الذي يقوم به جهاز الامن الوقائي قيادة وافراد لحفظ الامن والامان للوطن والمواطن، متمنيا ان يتمكن الخريجون من تقديم الافضل لابناء الشعب من خلال ما اكتسبوه علوم وخبرات في هذه الدورة التاهيلية.

واكد العميد عبد القادر التعمري مساعد مدير عام الجهاز لشؤون التدريب ان هذه الدورة تاتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي يتبناها جهاز الامن الوقائي وتقوم على تبني العلم والمعرفة لارساء اعمدة الدولة المستقلة من خلال الاستثمار بالكادر البشري والكفاءات العلمية الفلسطينية، لبناء القدرات والكفاءات لضباط وافراد الامن في الدوائر المختلفة الذين سيكونوا قادة المستقبل وحملة الراية وحراسا للحلم الفلسطيني.