وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا: نائب المحافظ يبحث مع لجنة الزكاة اليات العمل والخطط المستقبلية

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 19:28 )
اريحا -معا - بحث نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب مع لجنة زكاة اريحا اليات العمل والخطط والبرامح في المرحلة القادمة بالإضافة الى توزيع المناصب على الاعضاء الجدد خلال اجتماع عقد صباح اليوم في مقر المحافظة.

وتم توزيع واعتماد المناصب كالتالي:-

1- محمد السلايمة: رئيس اللجنة

2- يحيى الأخرس نائب الرئيس

3- حسن الحرباوي: امين صندوق

4- هشام جلايطة : امين السر

5- صباح ابو راشد: مسئول الملف الاجتماعي والاقتصادي

6- امينة الزمر: مسئولة ملف المرأة

7- ابراهيم عبيات: عضو

8- حسام دريعات: عضو

9- عماد عبد العال: عضو

وشدد الرجوب على ضرورة عمل نقلة نوعية في طبيعة العمل وعدم الاقتصار فقط على التوزيعات الخيرية الموسمية والخروج من الصندوق والتفكير بطريقة ريادية وطرق ابواب الاستثمار الخيري كمشاريع المدارس او الروضات او المستوصفات الطبية والمستشفيات باسعار منافسة على ان يكون ريع هذه المشاريع لصالح الاعمال الخيرية.

واكد رجوب على ثقته العالية باللجنة الزكاة الجديدة وعلى قدرتهم على ادارة دف المسؤولية الملقاة على عاتقهم، داعيا المؤسسات في المجتمع المحلي الى التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود وعمل قاعدة بيانات مشتركة من اجل ضمان استفادة اكبر عدد ممكن من العائلات المستورة وخصوصا ان شهر رمضان المبارك على الابواب.

اعضاء لجنة زكاة اريحا اكدوا انهم سيعملون على تكثيف جهودهم خلال المرحلة القادمة بالإضافة الى انهم سينظمون زيارات لمختلف لجان الزكاة في مختلف محافظات الوطن من اجل الاطلاع على تجارب عملهم وقصص نجاحهم معبرين عن رغبتهم الكبيرة لخدمة المجتمع المحلي وخصوصا قطاع العائلات المستورة.