وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق معسكر المدرسة الاسلامية الاساسية للموهوبين في مركز الفارعة

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 22:38 )
انطلاق معسكر المدرسة الاسلامية الاساسية للموهوبين في مركز الفارعة
طوباس - معا - رائد جعايصة : انطلقت في ساحات واروقة مركز الشهيد صلاح خلف لاعداد القادة الشباب فعاليات معسكر المدرسة الاسلامية الاساسية نابلس للموهوبين الرياضيين وذلك بمشاركة 70 طالبا من محافظة نابلس باشراف مدير ومعلمي المدرسة الاسلامية .
ورحب رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مجلس الشمال بالطلبة والمشاركين في المعسكر ناقلا لهم تحيات قيادة المجلس الاعلى للشباب والرياضة وقيادة المركز مقدما شرحا تفصيلا عن تحولات المركز منذ زمن الانتداب مرورا بالاحتلال الاسرائيلي الى ان اصبح مركز شبابيا يحتضن االفعاليات الشبابية والرياضية .
وقدم كمال شاهين مسؤول الاقامة والسكن في المركز شرحا وافيا عن كيفية التعامل مع مرافق المركز ومنشآته من خلال توزيع استمارات على المشاركين ومن ثم توزيع المشاركين على الغرف والسكنات والمطالبة بالحفاظ على مرافقه ومحتوياته .
بدوره شكر الاستاذ عصام الصدر مدير المدرسة الاسلامية بنابلس ادارة وموظفي مركز الشهيد صلاح خلف على حسن الاستقبال والضيافة وتهيئة الملاعب والمنشآت الرياضية لاحتضان مخيم الموهوبين من الطلبة المميزين في المدرسة .
ويستمر معسكر المدرسة الاسلامية لمدة ثلاثة ايام حيث يشتمل على العديد من المسابقات الرياضية والثقافية اضافة الى اقامة الامسيات الفنية والترفيهية للطفال .
وقد عبر الطلبة عن فرحتهم الغامرة بوجودهم داخل مركز الشهيد صلاح خلف وممارستهم لللانشطة في اجواء من الفرح والسرور.
ويشرف على معسكر المدرسة الاسلامية من ادارة المركز كلا من رائد جعايصة وكمال شاهين ونهاد العامودي وحمزة ابو زنط .