وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: وقعنا اتفاقية لرعاية كافة الاتحادات مع شركةBEAK الصينية

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 20:41 )
الرجوب: وقعنا اتفاقية لرعاية كافة الاتحادات مع شركةBEAK الصينية
البيرة – معا - دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الجمعة، إنه جرى توقيع اتفاق رعاية شامل لكافة الاتحادات الرياضية الفلسطينية، مع شركة BEAK الصينية للألبسة والتجهيزات الرياضية، وذلك منتصف الإسبوع الماضي، في مدينة فوجيان الصينية.

وكان الرجوب قد وقع مع رئيس الشركة الأولى في الصين، شو تشي هوا، الاتفاقية بين اللجنة الأولمبية الفلسطينية والشركة الصينية، من أجل فتح الآفاق أمام كافة الاتحادات الرياضية، للإستفادة من التجهيزات التي تقدمها الشركة الى جانب المساهمة بالتسويق الصحيح والفعال للرياضة الفلسطينية في العالم.

وأشار الرجوب الى أن الشركة الصينية ستساهم بتجهيز بعثة فلسطين المشاركة بدورة الألعاب الاولمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل خلال آب/اغسطس القادم، حيث ستساهم الشركة بإنشاء معارض لتسويق الملابس الرياضية التي تحمل الشعارات الرياضية لكافة الألعاب الفلسطينية الى جانب المطرزات التراثية وغيرها.

وأكد أنه تم الاتفاق مع الشركة على المساهمة بفتح 3 معارض داخل فلسطين لتسويق قمصان المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، وطرحه في الاسواق، من أجل اتاحة الفرصة لكل المواطنين لإقتنائه، كدعم لمنتخبنا الوطني وكافة الرياضات الوطنية الفلسطينية.

وستعمل الشركة خلال الفترة المقبلة على المساهمة بعمل مقتطفات وقصص تلفزيونية ترويجية للرياضة الفلسطينية من خلال مشاركة لاعبين من كلا الجنسين، حيث سيتم عمل سيناريوهات تساهم بنقل الرسالة الوطنية الفلسطينية للعالم من خلال ممارسة الرياضة، باعتبارها أنجع الطرق للوصول الى العالم في القرن الحالي.

وستشهد الشراكة بين اللجنة الاولمبية والشركة الصينية العديد من أشكال الترويج، والمراحل التي من شأنها تذليل كل العقبات أمام الرياضيين الفلسطينييين، لخوض كافة المناسبات المقررة على الصعيدين القاري والدولي.