وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يستعد لاطلاق الدوري

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 15:26 )
اتحاد السلة يستعد لاطلاق الدوري
بيت لحم – معا - الناطق الاعلامي للاتحاد / وجدي الجعفري – يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تحضيراته لانطلاق دوري "جوال" للدرجة الممتازة يوم الاثنين المقبل في صالة الفارعة.

وأفاد أمين عام الاتحاد عزيز طينة ان الترتيبات تجري على قدم وساق من اجل إنهاء كافة الترتيبات لانطلاق الدوري وإظهاره بأفضل صورة.

وأشار إلى ان الاتحاد يواصل دعوة الشخصيات الرياضية والاعتبارية لحضور الافتتاح إضافة إلى اللجنة الاولمبية ومحافظ طوباس والشركة الراعية جوال، معتبرا هذه دعوة شخصية لكافة الرياضيين وعشاق اللعبة لمتابعة المباراة.

وأضاف ان الاتحاد استفاد من الأخطاء السابقة وعمل على تصويبها من اجل تنظيم دوري مميز ولائق يرتقي لمستوى الانجازات التي حققتها الكرة البرتقالية خاصة والرياضة الفلسطينية عامة.

ويجمع افتتاح الدوري عيبال وأرثوذكسي بيت لحم عند الساعة الخامسة والنصف مساءً فيما يعقبه لقاء آخر يضم حطين وأرثوذكسي رام الله عند الساعة السابعة مساءً.

وفي هذا السياق حث طينة الأندية على تكثيف استعداداتها من الناحيتين الناحية الفنية والبدنية لخوض غمار الدوري والمنافسة على اللقب.

يجري الدوري بنظام الذهاب والإياب بمشاركة 10 فرق وهي: حطين، وعيبال، أرثوذكسي رام الله، بيرزيت، سرية رام الله، وأرثوذكسي بيت لحم، أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، إبداع الدهيشة، دلاسال القدس وأهلي القدس.