وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"انجاز فلسطين" تنظم زيارة ميدانية الى شركة السعدي في جنين

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 10:50 )
"انجاز فلسطين" تنظم زيارة ميدانية الى شركة السعدي في جنين
جنين- معا- نظمت مؤسسة انجاز فلسطين زيارة ميدانية لشركة السعدي للمشروبات الخفيفه والمواد الغذائيه في جنين/كفرادان، ضمن برنامجها التدريبي للفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف العاشر (أ) والعاشر (ج) من مدرسه ذكور جنين الثانوية.

وكانت "إنجاز" قد نظّمت هذه الزيارة لطلبة مدرسة ذكور جنين الثانوية بحضور 50 من طلبة المدرسة، ويأتي هذه الفعالية ضمن البرنامج التدريبي الذي تنفذّه انجاز مع الطلاب (كيف اكون قياديا ).
واستقبل مهندس المصنع الطالبات وقدم لمحة تعريفية عن الشركة وأقسامها والمهام التي يقوم بها كل قسم، بالاضافه لجولة داخل المصنع، موضحاً آلية عمل خطوط الانتاج وكيفية التصنيع والتغليف.

وقدمت مسؤولة عمليات انجا مرح غانم والطلاب المشاركين في الزيارة، بالشكر الجزيل لطاقم العمل داخل الشركة على حسن استقبالهم وتعاونهم مع الطلاب.

يشار الى ان إنجاز هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسست عام 1919، وتهدف "إنجاز" إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص يتم من خلالها تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال، كما توضح لهم عملياً كيفية تفعيل الثروة المعرفية وادارتها.