وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرية من غزة للسفير المصري: ابنتي تموت أنقذني

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 15:59 )
مصرية من غزة للسفير المصري: ابنتي تموت أنقذني
غزة- معا- ناشدت مواطنة مصرية تعيش في قطاع غزة منذ 19 عاما السفير المصري وائل عطية بالتدخل والإيعاز للجهات المختصة لاستخراج وثيقة مصرية بدل تلك التي فقدتها لمرافقة ابنتها في رحلة علاج تكاد لا تنتهي.

كما ناشدت المواطنة نجلاء عادل محمد حسن التي تحمل هوية بطاقة مصرية أصلها من البحيرة منشاة ناصر بتمكينها من علاج ابنتها التي تعاني منذ ثماني سنوات نتيجة حادث سير تدفع ثمنه حتى اليوم.

وتقول نجلاء التي تقطن في مخيم النصيرات أن ابنتها تعاني من تهتك في الشريان والأوردة في الرجل اليمين وتهتك في أنسجة العضلات أدت إلى حدوث انتكاسات عامة في الجسد فأثرت على عدم تدفق الدم إلى القلب وحدوث أمراض مزمنة له بسبب تقطع شريان الرجل.

وبحسب الأم فقد تسبب الحادث أيضا في بطئ عمل الكلية اليمنى بسبب التهتك مبينة انه الرجل اليمن مازالت تنزف مادة غير معروفة وفقد الأطباء في غزة القدرة على تشخيص ما يحدث لها.

وتخشى المواطنة نجلاء أن يمضي الوقت سريعا وتفقد ابنتها بسبب كونها مصرية لم تحصل على بطاقة هوية مصرية تمكنها من التنقل حيث انها لم يحالفها الحظ بلم شملها بسبب أحداث الانقسام.

وتشير المواطنة نجلاء إلى أن ابنتها التي تحمل تصريح وتحويله علاجية لمستشفى المقاصد يتوقف علاجها على وثيقة مصرية فقدتها الأم.

وجددت المواطنة ثقتها بالسفير المصري وائل عطية بالاستجابة لمناشدتها وانقاذ طفلتها.
للتواصل مع المواطنة نجلاء 0595549370