وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تسلم اجهزة معينة للطلبة ذوي الإعاقة البصرية والحركية

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 16:52 )
بيت لحم- معا- سلّمت تربية بيت لحم اجهزة معينة لصالح الطلبة ذوي الاعاقة البصرية, حيث شملت المبادرة توفير اجهزة حاسوب محمول ( لاب توب) واجهزة نت كتابي لعدد من طلبة مدارس ذكور دار صلاح الثانوية وذكور الشواورة الثانوية وبنات مسقط الثانوية وواد رحال الثانوية المختلطة وبنات ابو عبيدة الاساسية والخاص والنعمان الاساسية المختلطة وبنات الخضر الاساسية.

وجاءت هذه المبادرة برعاية مدير التربية والتعليم أ.سامي مروّة وبدعم من شركة رامي مورتورز ومؤسسة اغاثة اطفال فلسطين وشركة دنون للصناعات الكهربائية وحضور كل من رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة معاوية عواد ورئيسة قسم العلاقات العامة خلود دراس ومشرف التربية الخاصة اكرم ابو عليا وفريق التعليم الجامع عائشة ردايدة واحمد محيسن ورنا رشيد وممثلين عن الشركات الداعمة.

من جانبه, عبر مدير التربية والتعليم أ.سامي مرّوة عن شكره وتقديره للشركات المتبرعة وهي شركة رامي موتورز ومؤسسة اغاثة اطفال فلسطين وشركة دنون للصناعات الكهربائية على تبرعهم السخي ودعمهم الذي يسهم في تذليل الصعوبات التي يواجهها الطلبة ذوي الاعاقة. وقدم مروّة شهادات تقدير للشركات الداعمة نظير تبرعهم ومشاركتهم في المسؤولية الاجتماعية تجاه طلبتنا.

كما اشاد رئيس قسم الارشاد والتعليم الجامع معاوية عواد بجهود فريق التعليم الجامع لتنسيق مع الشركات الداعمة.