وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يتفقد عمارة الوقف المعتدى عليها من قبل الاحتلال الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 17:16 )
رام الله- معا- تفقد الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوةقاف والشؤون الدينية عمارة الوقف في رام الله "سوق البيرة التجاري" المعتدى عليها الاسبوع الفائت من قبل الاحتلال الاسرائيلي واحراقها عن طريق سكب مادة سريعة الاشتعال على الارض مما ادى الى انفجار كبير تسبب مباشرة في حريق هائل سرعان ما انتشر في المبنى.

وقال ادعيس انه تم تشكيل لجنة مختصة من قبل الجهات ذات العلاقة لدارسة نتائج الفحص المخبري للباطون لحصر حجم الاضرار التي المت بالمحال التجارية.

واكد ادعيس أن هذه الاعتداءات وغطرسة الاحتلال لن تثنينا عن الدفاع عن اراضينا ومقدساتنا وممتلكاتها الوقفية وانه لا بد من اجراءات توقف تلك السياسة وتعزز الوجود والصمود الفلسطيني وحماية اقتصاده ومشاريعه الاستثمارية وفضح الانتهاكات الاسرائيلية حتى يكتشف العالم الوجه الحقيقي للاحتلال.

واشار ادعيس ان الاحتلال يحارب شعبنا بقوت يومه ولم يتوقف الامر على ذلك بل يحاربنا بكل مناحي حياتنا ويسعى جاهدا لتدمير مقدراتنا الاقتصادية من خلال الاقتحامات المتكررة للمتلكات الوقفية.

واعتبر ادعيس إن حماية الفلسطينين لا يقع على عاتق الفلسطينيين وحدهم بل هو بحاجة إلى دعـم ومساندة كافة أبناء العالمين العربي والإسلامي والشرفاء من جميع أنحاء العالم.