وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يكرم موظفي النيابة العامة الذين انهوا خدماتهم

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 16:52 )
الفتياني يكرم موظفي النيابة العامة الذين انهوا خدماتهم
اريحا- معا- كرم محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني موظفي النيابة العامة الذين انهوا خدماتهم في المحافظة، وهم: خالد عواد (رئيس نيابة)، ورانيا الطاهر رئيس نيابة، ولؤي شامية وكيل نيابة، تقديرا لجهودهم التي قدموها اثناء خدمتهم ولأدائهم واجباتهم على اكمل وجه، وجرى حفل التكريم صباح اليوم في مقر المحافظة.

وحضر التكريم عضو المجلس الوطني اسماعيل ابو داهوك، ونائب المحافظ جمال الرجوب ومدير شرطة محافظة اريحا والأغوار العقيد فواز طالب، ومدراء الاجهزة الامنية والمديريات الحكومية.

وقال الفتياني إن النيابة العامة بمثابة ميزان ضابط للمجتمع وللسلم الاهلي وإنها تمثل هيبة النظام والقانون، مشيدا بالوقت نفسه تلاحم وترابط مؤسسات الدولة مع بعضها البعض بالإضافة الى التناغم بالعمل والذي كان له الاثر الكبير في ارساء قواعد بناء الدولة الفلسطينية.

واكد الفتياني أن كل مواطن وموظف وطالب وعامل وهو مسؤول في موقعه، ونتوقع منه تقديم افضل ما عنده وأداء واجبه على خير وجه ، وبالتالي واجبنا ان لا نبذل جهدا في السعي إلى الوفاء بحقهم علينا، فلا شيء في الدنيا يكافئ الإخلاص والتفاني في أداء الواجب ولكن – كما يقال – جهدُ الُمِقل ، وعزاؤنا أن الجزاء الأوفى عند المنعم عليكم بنعمة الإخلاص والتفاني .

ونقل خالد عواد متحدثا باسم زملائه، تحيات النائب العام احمد براك وشكر جميع الحاضرين، وقال إن هذا التكريم بمثابة وسام فخر واعتزاز لهم وأن الفترة التي قضوها في خدمة المحافظة ضافت لهم الكثير من الخبرة والمهارات.