وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم بطولة الوفاء للاسرى بكرة الطاولة في اريحا

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 21:56 )
تنظيم بطولة الوفاء للاسرى بكرة الطاولة في اريحا

اريحا - معا : نظمت اكاديمية الضباط الفلسطينية بالتعاون مع الاتحاد العالم للرياضة العسكرية بطولة لتنس الطاولة في مقر الأكاديمية بحضور محافظ أريحا والأغوار والعميد اركان حرب/ فتحي التايه آمر الأكاديمية واللواء ركن متقاعد/ خالد ابو كامل والمقدم عاطف نصر قائد معسكر الأمن الوطني – النويعمة والمقدم تامر عرفة مدير الارتباط العسكري – أريحا وعدد من ممثلي المؤسسة الأمنية.
وفي كلمته أكد سيادة العميد/ التايه ان هذه البطولة هي باكورة النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تنوي الاكاديمية تنظيمها شاكرا الحضور والمشاركين على تلبيتهم الدعوة.


فيما تطرق محافظ أريحا الى ان هذه البطولة جسدت معاني كثيرة منها الانسجام بين منتسبي المؤسسة الأمنية وتعزيز القيم الوطنية كون البطولة جاء تنظيمها بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وحملت اسم الوفاء للأسرى الذي يأتي الافراج عنهم من سلم اوليات القيادة الفلسطينية.

وقد شارك في البطولة 20 لاعبا يمثلون مختلف الأجهزة وتم تقسيمهم الى مجموعتين بنظام المغلوب من مرة حيث تمكن اللاعب معاذ الهرش من ادارة المعابر والحدود من الظفر باللقب بعد فوزة على اللاعب مصطفى نيازي من الدفاع المدني بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية، التي سبقها مباراة استعراضية جمعت محافظ أريحا واللواء ابو كامل تمكن المحافظ من الفوز بها.
وفي نهاية البطولة التي اشرف عليها المقدم زياد حسون ممثل الاتحاد الرياضي العسكري والرائد/ فيصل ناصر مدير العلاقات العامة والاعلام في الاكاديمية تم تتويج الفائزين بالمراكز الأول والثاني.