وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تفتح أبوابها للمبادرات الطلابية

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 12:33 )

الخليل -معا - استقبلت بلدية دورا مجموعة من طلبة مدرسة وكالة الغوث تتمثل في ثلاثة عشر طالبا في دار البلدية، ضمن مبادرة طلابية أطلقتها مديرية تربية وتعليم وكالة الغوث حيث تم توزيع الطلبة على أقسام البلدية ليقمون بممارسة عمل الموظفين، والتي تهدف إلي توظيف جميع الإمكانات المتاحة لتنمية الجوانب الشخصية، ولتوظيف قدراتهم المعرفية والاجتماعية كما وتعمل على بناء شخصية الطلبة بناءً شاملاً لتحقيق غايات وأهداف المجتمع الذي يعيشون فيه .


بدوره رحب الدكتور علي أبو زنيد نائب رئيس البلدية بهذه المبادرة قائلا إن جميع المبادرات المنظمة التي تقوم بها مديرية تربية وتعليم وكالة الغوث لتوفير مناخ دراسي فعال، هو الأساس في تحقيق الأهداف التعليمية وفق أنماط سلوكية مرغوبة كما أن مثل هذه المبادرات توظف قدرات المتعلم المعرفية والاجتماعية من أجل الاستعداد لخوض غمار الحياة، متمنياً نجاح المبادرات والتي تعتبرا جزء من مسؤوليات البلدية.


وقال الطالب يزن أبو راس إن هذه المبادرة هي من أجمل التجارب التي مررت بها خلال دراستي تعرفت من خلالها على طبيعة عمل الموظفين الذين استقبلونا بصدر رحب، وأنني أتمنى أن أتفوق في دراستي لأصبح شخصا قياديا مهماً في المجتمع.


وشكرت مديرة تربية وتعليم وكالة الغوث الأستاذة إيمان أبو خلف بلدية دورا على تعاونها واستقبالها للطلبة متمنية أن يعمم نجاح هذه المبادرة على كافة المؤسسات.