وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير دعيس يزور جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 14:44 )

اريحا -معا- حل وزير الأوقاف الشيخ يوسف دعيس على جامعة الاستقلال امس الاول وكان برفقته مفتي نابلس الشيخ احمد شوباش، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكريه اللواء جمعه الحمد لله ومدير الدائرة العسكرية اللواء خضر عريقات وذلك في استقبال رسمي قبل ان يتوجه الوزير والوفد الزائر معه بجوله تعريفيه الى مرافق ومباني الجامعة.


وفي بداية اللقاء رحب اللواء جمعة الحمد لله بالوزير ناقلاً تحيات رئيس مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة، وقدم للضيف ومرافقيه نبذه تاريخية عن الجامعة وتطورها وفلسفتها والبرامج التي تقدمها للطلبة، مثمناً زيارته الكريمة ومعبرا عن سعادة الجامعة بهذه الزيارة.


فيما وجه دعيس كلمة للطلاب اثناء استعراض الطابور العسكري مبتدئا بالترحم على الشهداء الابطال وعلى سيد الشهداء ياسر عرفات، مضيفا ان هذا الجند الذي طالما حلم ان يراه ابو عمار بالزي العسكري الفلسطيني على أرض الاسراء والمعراج أرض البطولات والتضحيات، والقدس بانتظار هذا الجند القوي الشجاع, معبرا عن تميز هذا الصرح العظيم الذي يبنى فيه العسكري الفلسطيني، وان بهذه السواعد الجباره سيكون تحرير فلسطين .


وفي نهايه اللقاء شكر وزير الاوقاف الجامعة ممثلة برئيس مجلس أمناءها اللواء توفيق الطيراوي ورئاستها والطاقم العسكري بأكمله على ما انجزوه في جامعة الاستقلال وعلى ما يقدموه للوطن .