وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء محافظات غزة تلتقي قادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 15:04 )
غزة- معا- عقدت شركة توزيع الكهرباء في المحافظة الوسطى لقاء هاما مع قادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وذلك ضمن سياسة الشركة في التواصل مع المؤسسات واطلاعهم على أحوال الطاقة الكهربائية بالقطاع ، وضرورة التعاون والتنسيق حتى يتم التغلب على الأزمة القائمة.

وحضر اللقاء الذي عقد في بلدية دير البلح وسط قطاع غزة كل من م. محمد ابو شعبان مدير مقر الوسطى, أ. يحيى المصري المستشار القانوني لمقر الشركة, م. جمال عبد النبي مدير قسم الخدمات , أ. اياد الحزقي مسؤول العلاقات العامة، ومدير محافظة الوسطى العقيد فؤاد ابو بطيحان والعديد من ضباط الاجهزة الامنية.

وتحدث م. محمد أبو شعبان مدير مقر الوسطى في بداية اللقاء عن أفاق التعاون بين الشركة والمحافظة في كافة القضايا التي من شأنها توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن، موضحا واقع أزمة الكهرباء وأهمية التعاون مع كافة المؤسسات لا يجاد حلول جذرية لهذه المشكلة ، كما وجه الشكر لمدير المحافظة الوسطى وقادة الأجهزة الأمنية مؤكدا على الدور الهام الذي يقومون به في توفير الأمن والأمان في المجتمع.

وأكد على أهمية التوزيع العادل للكهرباء والذي تسعى الشركة لتطبيقه بالرغم من الصعوبات التي تواجهها من نقص كمية التيار الكهربائي ، مشددا على ضرورة السعي لتحقيق استقرار فنى على الشبكة وضبط كافة منافذ بيع الطاقة وانهاء مشاكل التعديات على الشبكة والسرقات.

وذكر م. أبو شعبان أن كمية الطاقة المتوفرة بالمنطقة الوسطى تتقلص في ظل محدودية مصادر الطاقة والتطور الطبيعي في الموارد العمرانية والبشرية، مطالبا بضرورة زيادة كمية الطاقة المغذية للقطاع والتي تنعكس بالإيجاب على المحافظة الوسطى، موضحا أهمية إدارة الازمة الحالية من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة وخاصة في حال توقف محطة التوليد بالكامل.

ومن جانب أخر رحب مسئول العلاقات العامة والإعلام بمقر الوسطى بمدير المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية ، ومن ثم قدم عرض مرئي عن تعامل الشركة مع الأزمات التي تعصف بقطاع الكهرباء في محافظات غزة

وقد سجلت العديد من المداخلات خلال اللقاء تناولت قضايا مختلفة تم مناقشتها مع الحضور والرد عليها .