وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يستقبل جدال مُهنئاً بفوزه

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا- استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية بمكتبه ظهر اليوم د. رياض جدال الحاصل على لقب أفضل رجل لإدارة المخاطر في العالم للعام 2016 بحضور الارشمنديت عبد الله يوليو ومستشار السفارة الاردنية هاني العدوان والمستشار القانوني لوزارة الداخلية الفلسطينية أحمد ذبالح وأعضاء من مجلس العلاقات العربية للمفوضية د. سهاد زهران ومحمد البريمي .

وقال زكي مُهنئاً جدال بحصوله على جائزة أفضل رجل لإدارة المخاطر في العالم أن هذا الانجاز العالمي ورفع علم فلسطين في المحافل الدوليـة يأتي تأكيداً على ان أبناء الشعب الفلسطيني الذي ما زال يرزح تحت اخر احتلال في العالم وبرغم كل المعاناة عبر العقود والشهداء والأسرى في سبيل الحرية قادراً على ان يقدم المعجزات والتفوق في كل المجالات والتميز بين شعوب الارض .

وأشار زكي انه رغم الامكانيات المحدودة لشعبنا إلا ان جـدال استطاع بقدراته وتميزه تحقيق هذا الانجاز العالمي وان الشعب الفلسطيني يفتخر بهذا الانجاز من ابنائه في المحافل الدولية والتي سبقها الانجاز العالمي بفوز المعلمة حنان الحروب كأفضل معلمة في العالم .

وقال ان الشعب الفلسطيني بمثقفيه وعلمائه ومفكريه يصنعون دائما المعجزات الجديدة كل يوم في كافة مجالات العلوم والإبداع والتميز ويساهمون في بناء مجتمع متقدم يوازي كثيراً من الدول المتقدمة رغم انه تحت الاحتلال .

من جانبه قدم جدال شكره وامتنانه لـ زكي وكوادر فتح في مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية على احتضانهم ودعمهم له ومساندته لتحقيق هذا الانجاز .