وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الشمال يعقد ورشة عمل تدريبية لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 16:30 )
مجلس الشمال يعقد ورشة عمل تدريبية لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية
طوباس -معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقدت الإدارة العامة للشؤون الشبابية في مجلس الشمال/مركز الشهيد صلاح خلف، ورشة عمل تدريبيه لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية، بحضور35 شابا وفتاة، من مختلف المراكز والمؤسسات الشبابية والجامعات في محافظات الشمال.

ورحب غسان قبها، مساعد الأمين العام في مجلس الشمال، بالحضور، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى ، واعتبر مشاركة الشباب في الورشة دليلا على الاهتمام بالعمل الشبابي والمجتمعي بإشكاله.

وأكد قبها أن الشباب هم صناع الغد وقادة المستقبل وطالب الاستفادة من البرامج والمعسكرات التي ينفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

ورحب عبد الله برهم مدير الدائرة الشبابية بالحضور وشرح برنامج الورش التي ستمتد على مدار يومين، وقال أن الورشة تدريبيه وتذكيرية وقد دأب المجلس الأعلى على تنفيذها سنويا من اجل تدريب الشباب على إدارة المعسكرات بصورة أفضل.

وقالت إيمان طهبوب، مديرة المعسكرات في المجلس: أن الورشة التدريبية لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية تأتي ضمن سلسلة ورشات عمل سيتم تنفيذها في كافة المحافظات، وتهدف إلى إعداد كادر مؤهل ومدرب في تنفيذ المعسكرات الشبابية.

وأضافت: سوف يتخلل البرنامج تدريبا عمليا ونظريا للمشاركين، وعمل مجموعات لمناقشة الآليات والطرق التي يتم العمل بها من خلال المعسكرات بدءا بالإعداد والتنفيذ وصولا إلى مرحلة التقيم

وكان أشرف على التدريب في اليوم الأول كل من: ثائر البرغوثي وإيمان طهبوب، وركزا على معايير شروط إقامة المعسكرات الصيفية بالاضافه إلى أنواع وأهداف المعسكرات الشبابية.

جدير بالذكر أن التدريب هو بداية لموسم معسكرات سيقوم المجلس بتنفيذها خلال العام الجاري وسينفذ لمدة يومين في مركز الشهيد صلاح خلف –مجلس الشمال، وحضر من المجلس: ممدوح عجاج ونضال الحكيم ياسمين الجوهري ومعاذ مصطفى.