وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- نجاة عائلة من محاولة اعدام مستوطن لها

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 12:21 )
الخليل- نجاة عائلة من محاولة اعدام مستوطن لها
الخليل- معا- تعرضت، عائلة من مدينة الخليل، مساء امس، لمحاولة اعدام من قبل مستوطنين على الطريق الالتفافي رقم "60" والمحاذي لمستوطنة "كريات اربع"، حينما حاول أحد المستوطنين اطلاق الرصاص عليهم وهم بداخل سيارتهم.

وقال يحيى بصل لـ مراسل معا في الخليل:" بينما كان اولادي الأربعة عائدون الى المنزل حيث نسكن في منطقة واد الجوز على مدخل بني نعيم شرق الخليل، الليلة الماضية، وتقريباً عند الساعة الثامنة والنصف، ولدى وصولهم الى مدخل مستوطنة "كريات اربع"، تجاوزتهم سيارة اسرائيلية من نوع "جيتز" بيضاء عاجي، وتوقفت السيارة أمامهم وترجل منها مستوطن وهو يشهر مسدساً، محاولاً اطلاق الرصاص باتجاه اولادي".

وتابع بصل:" على الفور تدارك ابني الموقف وعاد بالسيارة الى الخلف حتى تمكن من الهرب الى شارع "35"، وكانت سيارة المستوطنين تطاردهم باستمرار، حتى وصل بالسيارة الى مدخل منطقة الشرق الاوسط "فرش الهوا" غرب الخليل، ودخل للمنطقة الفلسطينية، لينقذ حياته وحياة اخوته وطفلته".

وأضاف:" كان في السيارة اولادي مصطفى (19 عاماً) ومنتصر (17 عاماً) وشيماء (6 اعوام) وليان عامين وهي طفلة مصطفى، وحينما وصلوا الى منطقة رأس الجورة في مدينة الخليل، كان هناك دورية للامن الفلسطيني، فأبلغهم ابني بالحادثة، وعاد اولادي سالمين للمنزل عند الساعة 10 ليلاً تقريباً".