وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وهدان: انتصار الشبيبة الطلابية في الجامعات تأكيد على ثبات الحركة

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 14:34 )
رام الله- معا- اعتبر مساعد مفوض شؤون الشبيبة الطلابية عبد المنعم وهدان، انتصار الشبيبة الطلابية في جامعة بوليتكنك الخليل والجامعات كافة، دليل على ثبات حركة فتح والالتفاف الجماهيري حولها.

وقال وهدان في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الخميس:" إن فوز الشبيبة الفتحاوية في انتخابات الجامعات الفلسطينية واكتساحها الفوز تأكيد على الالتفاف الجماهيري حولها، وتراجع شعبية حماس ودعايتها الانتخابية في الجامعة والشارع الفلسطيني.

وأكد، أن كتلة شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح أثبتت جدارتها ومشاركتها الفعالة عبر تنظيم الأنشطة والفعاليات في الجامعات والتي تخدم مصلحة الطالب، مضيفاً أنها بذلك تعبر عن فكر الحركة وإلتصاقها بتحقيق الثوابت الوطنية، معتبراً انتصار الشبيبة الطلابية هو بداية الحلم الفلسطيني في تحقيق الثوابت الوطنية.

وأشار وهدان إلى إهداء الشبيبة الفتحاوية أهدت فوزها بانتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعات إلى روح الشهيد عثمان أبو غربية إبن مدينة القدس الذي توفي الإثنين الماضي، وإلى جميع شهداء فلسطين.

ولفت إلى عدم مشاركة حماس الترشح في أغلب الجامعات، مبيناً أن ذلك يعود لخوفها من الخسارة أمام شعبية الشبيبة الطلابية، مؤكداً على أن حركة فتح مستمرة في نشر الديمقراطية بالعملية الانتخابية في الجامعات الفلسطينية التي تدعوا لها القيادة الفلسطينية.