وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعراوي: عودة فادي زيدان للملاعب سيزيد من قوتنا الهجومية

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 15:59 )
الشعراوي: عودة فادي زيدان للملاعب سيزيد من قوتنا الهجومية
الخليل - معا - مالك سنقرط : عبر الناطق الإعلامي وعضو الهيئة الإدارية في أهلي الخليل " سامر الشعراوي" عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على العنابي الكرمي بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.
وقال الشعراوي:" الفوز على الثقافي قفزه بالأهلي إلى مكانه الطبيعي بين الكبار في المركز الثالث، واستطاع أن يضمن وجود الأهلي في دوري المحترفين بشكل رسمي، بعدما وصل إلى النقطة "27 "، مع بقاء مباراة مؤجله له أمام شباب الظاهرية"، مشيراً إلى أن لقاء العنابي أفضل تأكيد على أننا جاهزين للقاء الأسيوي منتصف الأسبوع المقبل.

وأضاف:" المباراة كانت مهمة بالنسبة للأهلي لأنه في حال خسارة الفريق، سوف يبقى في رصيده "24" نقطة، وبهذا سيدخل بدوامة خطر الهبوط، لاقتراب سلوان منه ووجود مباراة مباشرة بينهم".

وأوضح الشعراوي أن المارد الأحمر ركز في مرحلة الإياب على المسابقة الأسيوية أكثر من الدوري المحلي، حيث أن أمر المنافسة على لقب كان صعب جداً، في المقابل أدى الفريق مستوى جيد جداً في كأس الاتحاد الأسيوي، حيث أنه يحتل المركز الثاني مع بقاء مباراة مؤجله له.
وعن مباراة الغزلان يوم الجمعة، قال الشعراوي :" بعد ضمان الأهلي بشكل رسمي البقاء في دوري المحترفين، أتوقع أن المدير الفني أيمن صندوقة سيعتمد على العناصر الشابة، لإراحة اللاعبين الأساسيين لمباراة المحرق البحريني يوم الأربعاء القادم".

وأكد الشعراوي على أن الأهلي سيعود مساء اليوم للتدريبات بعد راحة لمدة يوم تحضيراً للقاء المحرق البحريني، مشيراً إلى أن الأهلي سيدخل المباراة للفوز وحصد الثلاث نقاط، للاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور المقبل من لكأس الاتحاد الأسيوي.
وعن عودة فادي زيدان للملاعب، بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أشهر، قال الشعراوي :" زيدان من أفضل المهاجمين على المستوى المحلي، الطبيب سمح له باللعب عدة دقائق ، والجهاز الفني بالتعاون مع الكادر الطبي، سيعمل على تأهيله للعودة بقوة إلى الميدان، وأتمنى أن يكون إضافة قوية للمارد الأحمر في البطولة الأسيوية وكأس فلسطين.

وأكد الشعراوي على أن الهيئة الإدارية للمارد الأحمر برئاسة كفاح الشريف تواصل العمل ليلاً ونهاراً من أجل توفير كافة الإمكانيات المالية والإدارية والمعنوية للفريق، لتقديم أداء يشرف الكرة الفلسطينية في الاستحقاق الأسيوي.
وفي نهاية حديثه ناشد الشعراوي باسم أسرة الأهلي الجماهير الفلسطينية مواصلة الدعم والزحف إلى الملاعب لمساندة كل من المارد الأحمر وشباب الظاهرية في البطولة الأسيوية، مشيراً إلى الجماهير بكافة انتماءاتها الرياضية يجب أن تقف خلف الفرق التي تمثل فلسطين خارجياً، وهذا فعلاً ما حصل في اللقاءات السابقة للغزلان والأهلي.
الجدير بالذكر أن أهلي الخليل يتحل المركز الثالث برصيد "27" نقطة مع بقاء لقاء مؤجل، بينما يحتل المركز الثاني في كأس الاتحاد الأسيوي برصيد "4" نقاط من فوز وتعادل وخسارة، في انتظار اللقاء الذي سيجمعه على إستاد دورا مع المحرق البحريني، أما على صعيد كأس فلسطين سيقابل شباب الخضر في دور ربع النهائي.