وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يسعى الى حسم اللقب من بوابة الرمثا

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 20:27 )
الوحدات يسعى الى حسم اللقب من بوابة الرمثا

عمان - معا : يستضيف الوحدات (37) المتصدر نظيره الرمثا السادس (27) يوم غد الجمعة ضمن الجولة الحادي والعشرون من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2015-2016 بتمام الساعة 4.30 على ستاد عمان الدولي.
الوحدات يطمح الى حسم اللقب عندما يلاقي الرمثا المنتشي بفوزه على الاهلي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية ودخوله منطقة الامان بعيدآ عن صراع الهبوط.
وسيحاول المدير الفني رائد عساف استغلال تعثر مطارديه الفيصلي بعد تعادله مع الحسين 3/3 لحسم اللقب و العودة الى الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات المحلية و الآسيوية وركز العساف على ضرورة الفوز لحسم اللقب دون النظر الى نتائج الفرق الاخرى ومصالحة الجماهير الكبيرة بعد الخسارة القاسية امام ذات راس 3/1 بالجولة الماضية .

ويسعى الوحدات الى تقديم مباراة تليق باسم الوحدات والاحتفاظ في اللفب للمرة الثالثة على التوالي على الرغم من معاناة الفريق من الغيابات الكبيرة في صفوفه واخرها اصابة الظهير الايمن فراس شلباية في التدريب الاخير للفريق صباح اليوم بالاضافة الى هداف الفريق البرازيلي توريس و محمد الدميري و بهاء فيصل.
وبالمقابل يلعب الرمثا المباراة بهدوء وبعيدآ عن ضغوطات مما يفتح المجال امام المدير الفني السوري محمد شبرق لخوض المباراة بشكل افضل و تاجيل احتفالات الوحدات الى المرحلة الاخيرة من عمر الدوري واثبات ان الرمثا فريق قوي بعيدآ عن الحسابات النقطية و اللعب بأسلوب متزن مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الموقع الرسمي للوحدات